أخبار عاجلة

فيديو: هل تتراجع يسرا عن عرض أغنية فضل شاكر الجديدة في مسلسلها؟

القاهرة - هي الأربعاء, 05/09/2018 - 21:09

لم ينته الجدل حول عودة فضل شاكر إلى الغناء بعد فترة طويلة من الاعتزال من خلال شارة مسلسل "لدينا أقوال أخرى" للفنانة يسرا، والتي طرحها أمس بعنوان "شبعنا من التمثيل"، وزادت الانقسامات بين الجمهور حول عودته بعد طرح الأغنية الجديدة.

جدل مستمر بعد عودة فضل شاكر للغناء.. وضغوط على يسرا لحذف الأغنية!

ورغم حالة السعادة التي يعيشها محبو فضل شاكر بعد عودته وطرحه لأغنتين في وقت واحد هما "ليه الجرح" و "شبعنا من التمثيل" من مسلسل "لدينا أقوال اخرى"، إلا ان الشركة المنتجة للمسلسل وفضل شاكر لم يسلموا من الهجوم والانتقادات من قبل البعض أيضاً بسبب تجاهلهم الموقف القانوني لفضل شاكر بعد اعلانه الاعتزال.

وتطورت الانتقادات الموجهة إلى الشركة المنتجة للمسلسل إلى تدشين البعض حملات مقاطعة للمسلسل، والضغط على يسرا وصناع العمل لحذف الأغنية لتعاونهم مع فضل شاكر رغم هروبه من المحاكمة في لبنان، وهو الأمر الذي أحدث انقساماً داخل شركة "العدل جروب"- بحسب المصادر- ما بين مطالب بحذف الأغنية وإرضاء المعارضين وبين تجاهل الهجوم واستمرار عرض الأغنية.

إلا ان مؤلف الأغنية مدحت العدل والمنتج جمال العدل قالاً في تصريحات سابقة إنهم يدرسون بالفعل حذف الأغنية من شارة المسلسل في حالة تزايد الغضب أو الهجوم على عودة فضل شاكر من خلالهم، وطرح أغنية اخرى خلال الفترة المقبلة، وهو ما لم يحسموا أمره إلى الآن رغم سعادتهم بعودة فضل شاكر إلى الغناء مجدداً، مع تأكيد المصادر بوجود اتجاه قوي بعدم عرض الأغنية على شارة المسلسل في رمضان والاكتفاء بتواجدها على يوتيوب للترويج للمسلسل فقط.

ودافع أيضاً الملحن عمرو مصطفى، ملحن أغنية فضل شاكر الجديدة، عن موقف الشركة  عبر تدوينة له على فيسبوك، أكد فيها انه لا يستطيع رفض التعاون مع شركة العدل الذين رأوا في فضل شاكر مطرباً مناسباً للأغنية، وذلك بعد ان طاله الهجوم أيضاً بسبب تعاونه مع شاكر الملاحق قانونياً والذي صدر بحقه احكاماً بالسجن بسبب عدة تهم وجهت له في فترة اعتزاله. 

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو: هل تتراجع يسرا عن عرض أغنية فضل شاكر الجديدة في مسلسلها؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق غدا.. رضا عبدالعال يكشف سبب هجومه على إدارة الزمالك في "شيخ الحارة"
التالى لطيفة: الجواز يعطل عن الفن.. وارتبطت لكن لم أتزوج