أخبار عاجلة
إعصار «مكونو» يحوّل سقطرى إلى جزيرة منكوبة -
تجميد أمر ترحيل موظف في منظمة حقوقية -
بالصور - عبد الله السعيد بقميص أهلي جدة -
متفرقات سورية -
76 -

كريستيانو رونالدو يقتحم مجال الإنتاج التليفزيوني بفريق نسائي

أخبار الفن اليوم كريستيانو رونالدو يقتحم مجال الإنتاج التليفزيوني بفريق نسائي

القاهرة - Gololy

يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، لإنتاج سلسلة من الحلقات التلفزيونية حول فريق لكرة القدم النسائية، يعرض على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

موقع ” “hollywoodreporterنقل عن كريستيانو قوله: أحب مشاهدة المسلسلات الجيدة على التليفزيون في أوقات فراغي، وستكون تجربة العمل كمنتج في هذا المجال أمرا عظيما، خاصة لو نظرنا لما يمكن أن يقدمه الأشخاص الموهبون للحياة.

وعن قصة المسلسل، أضاف: حياتي تشبه لدرجة كبيرة فتيات المسلسل، والقصة جميلة جدا وهي أعمق من مجرد لعبة جميلة، فالقصة تمثل الكثير من القيم والتحديات والعمل الجاد واللحظات الصعبة والمشاعر المختلفة في وقت واحد.

يذكر أن رونالدو سيخوض مع ناديه ريال مدريد نهائي دوري الأبطال أواخر الشهر الحالي، بالإضافة لالتحاقه بصفوف منتخب البرتغال للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقررة صيف العام الحالي في روسيا.. حيث ويخوض منتخب البرتغال مبارياته ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات إسبانيا والمغرب وإيران.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كريستيانو رونالدو يقتحم مجال الإنتاج التليفزيوني بفريق نسائي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

السابق أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق
التالى حفل تامر حسني في الجامعة البريطانية كامل العدد