أخبار عاجلة
وفاة رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة سابقا -
خالد أنور: نفسي أعمل هتلر وشارلي شابلن.. فيديو -
الكشف عن حقل «نور» الواعد في مصر -

"ديدبول 2" يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية

"ديدبول 2" يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية
"ديدبول 2" يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية

-

تصدر الجزء الثاني من سلسلة أفلام المغامرات والخيال العلمي "ديدبول"، إيرادات السينما بأمريكا الشمالية، حسب ما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد. وحقق الفيلم، الذي يشارك في بطولته رايان رينولدز وجوش برولين ومورينا باكارين، إيرادات بلغت 125 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الثاني الجزء الثالث من سلسلة أفلام المغامرات "أفنجرز"، بعنوان "إنفينيتي وور" ويشارك في بطولته، روبرت داوني جونيور، وبنديكت كومبرباتش، وسكارليت جوهانسون، ومارك روفالو، محققاً 28.7 مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث فيلم الكوميديا "بوك كلوب"، الذي يشارك في بطولته جين فوندا، واليسيا سيلفرستون، محققاً 12.5 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الرابع الفيلم الكوميدي "لايف اوف ذا بارتي"، الذي يشارك في بطولته ميليسا مكارثي وجيليان جاكوبس وديبي ريان، محققاً 7.7 ملايين دولار.

وحل في المركز الخامس فيلم الرعب والإثارة "بريكنغ إن" بطولة غابرييل يونيون، وبيلي بيرك وريتشارد كابرال، محققاً  6.5 ملايين دولار.

24 - د ب أ

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "ديدبول 2" يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

التالى رانيا يحيى تقيم حفلا فى المركز الثقافي الروسي بعد غياب ست سنوات.. صور