أخبار عاجلة
أتلتيكو مدريد يمدد عقد خوانفران لعام إضافى -
تراجع غير مسبوق في عدد سكان شرق أوروبا -

فيلم A Star Wars Story يحصد 115 مليون دولار فى 3 أيام

فيلم A Star Wars Story يحصد 115 مليون دولار فى 3 أيام
فيلم A Star Wars Story يحصد 115 مليون دولار فى 3 أيام

-

حصد فيلم Solo: A Star Wars Story، أحدث أفلام سلسة "حرب النجوم" الشهيرة، الذى يحكى أصول إحدى أشهر الشخصيات فى ذلك العالم، ما يقارب الـ 115 مليون دولار، فى أول أربعة أيام منذ طرحه فى 23 مايو الحالى.

ورحب النقاد بالإصدار الجديد، الذى سينضم للسلسلة الكبيرة Star Wars، وحصل الفيلم على 71% على موقع روتن توميتوز، الذى يجمع أراء النقاد.

وتدور قصة الفيلم حول مغامرات هان سولو وتشوباكا، قبل الانضمام إلى التمرد وبعد لقائهما اﻷول، بما فى ذلك لقاءاتهما المبكرة مع المغامر الشهير "لاندو كالريسيان"، وهى المغامرات التى ستضع نصاب الكثير من اﻷمور فى المجرة وتبرز الكثير من اﻷبطال، ويشارك فى بطولته كل من النجوم ألدن إرينيرك ودونالد جلوفر وإميليا كلارك وثاندي نيوتن ووودي هاريلسون وفيبى والربريدج ومايكل كينيث وجوناس سوتامو.

الفيلم من إخراج رون هاوارد، وسيناريو جون كاسدين، لورانس كازدان، وبطولة إيميليا كلارك ودونالد جلوفر و وودي هارلسون و ألدن إرينيرك وإريك ديفيز وغيرهم من النجوم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيلم A Star Wars Story يحصد 115 مليون دولار فى 3 أيام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مبتدا

التالى رانيا يحيى تقيم حفلا فى المركز الثقافي الروسي بعد غياب ست سنوات.. صور