أخبار عاجلة
السعودية سنتخذ خطوات قانونية ضد beIN SPORTS -
تركي آل الشيخ ينفي شائعة إقالته -
جريزمان وجيرو يقودان فرنسا أمام بيرو -

أخبار الفن : مؤلف "نسر الصعيد" يعترف: لعبنا بنفس طريقة "الأسطورة"

أخبار الفن : مؤلف "نسر الصعيد" يعترف: لعبنا بنفس طريقة "الأسطورة"
أخبار الفن : مؤلف "نسر الصعيد" يعترف: لعبنا بنفس طريقة "الأسطورة"

-

كثير من الانتقادات طالت مسلسل "نسر الصعيد" منذ بدء عرضه في رمضان 2018، والسبب في ذلك تشابهه مع مسلسل "الأسطورة"، والمسلسلان من تأليف محمد عبد المعطي وبطولة محمد رمضان.

قال محمد عبد المعطي: "لعبنا في (نسر الصعيد) بنفس طريقة (الأسطورة)، ولكن في اتجاه مختلف تماما، وهذا الأمر عرضنا للانتقاد بسبب تكرار ظهور محمد رمضان بشخصيتين، والاستعانة بنفس الممثل الذي رافق رمضان في رحلة التحاقه بالنيابة في مسلسل (الأسطورة) ليرافقه في رحلة الالتحاق بكلية الشرطة في (نسر الصعيد)"، حسب موقع صحيفة "الشروق".

وتابع: "النجاح الذي حققه مسلسل (الأسطورة) كبير، ووضعناه في اعتبارنا أثناء الاستعداد لـ(نسر الصعيد)، وكنا نتعامل مع (الأسطورة) على أنه المنافس الوحيد لنا في رمضان ونسعى للتفوق على أنفسنا، مع احترامي وتقديري للأعمال الأخرى".

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان 2018 ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

يشارك محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد" إلى جانب سيد رجب ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا

حذف اسم درة من شارة مسلسل "نسر الصعيد"

مؤلف "نسر الصعيد" يكشف سبب تقديم محمد رمضان شخصيتين في المسلسل

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار الفن : مؤلف "نسر الصعيد" يعترف: لعبنا بنفس طريقة "الأسطورة" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : فى الفن

التالى رانيا يحيى تقيم حفلا فى المركز الثقافي الروسي بعد غياب ست سنوات.. صور