أخبار عاجلة
الاحتلال يستهدف مجموعة من المواطنين شرق البريج -
خاص| ما أثر انسحاب واشنطن من مجلس حقوق الإنسان؟ -
اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الاربعاء -
اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الاربعاء -
اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الاربعاء -
اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الاربعاء -
اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الاربعاء -

شاهد| جماهير "ضد مجهول" يبحثون عن الجاني.. ومطالبات للشرطة بالمساعدة

-

وإليكم تفاصيل الخبر شاهد| جماهير "ضد مجهول" يبحثون عن الجاني.. ومطالبات للشرطة بالمساعدة

"ضد مجهول".. مسلسل رمضاني أثار ضجة رواد منصات التواصل الاجتماعي من المتابعين له، لما تحمله أحداث العمل من عناصر للتشويق والإثارة وألغاز، خاصةً بعد تطور الأحداث ومقتل واغتصاب إبنة البطلة، وهو الأمر الذي دفع الجميع للإعجاب العمل الفني.

البحث عن القاتل والمغتصب، لم يعد مسؤولية الممثلين فقط ضمن إطار أحداث العمل، بل وصل الأمر ليكون محل جدال ونقاش بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة من قبل الجمهور المتابع للمسلسل، وأصبحت الصفحات والحسابات المختلفة مدونات تحمل تكهنات من قبل المتابعين.

2
3
4

 

وخمن البعض، أن يكون القاتل هو الشخص الذي يجسد الفنان محمد دياب دوره، وأخرين تكهنوا بأن يكون الفنان أحمد سعيد عبد الغني أو حنان مطاوع، وهناك من رجح أن يكون الجاني هم شخصين واحد اغتصب والأخر قتل، بالإضافة إلى تدول البعض منشورات طريفة تطالب الأجهزة الأمنية بالمساعدة في العثور على القاتل.

5
Capture8888888
 

 

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي، ويذاع حصريًا عبر فضائية "الحياة".

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاهد| جماهير "ضد مجهول" يبحثون عن الجاني.. ومطالبات للشرطة بالمساعدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : دوت مصر

السابق المغرب على موعد جديد مع موازين إيقاعات العالم
التالى تعرف على إيرادات فيلم ياسمين عبد العزيز فى اليوم الرابع