صور| رجال الصحافة والإعلام يشاركون بحفل إفطار السفير السعودي

صور| رجال الصحافة والإعلام يشاركون بحفل إفطار السفير السعودي
صور| رجال الصحافة والإعلام يشاركون بحفل إفطار السفير السعودي

-

أقام السفير السعودي بالقاهرة أسامة نقلي حفل الإفطار السنوي في منزله، بحضور عدد كبير الوزراء ورؤساء مجالس إدارات ورؤساء تحرير الصحف والشخصيات العامة والمثقفين والمفكرين.

 

حضر الحفل من الوزراء وزير التعليم الدكتور طارق شوقي، ووزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، ووزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير التموين الدكتور علي المصيلحي، ووزيرة الدولة للهجرة السفيرة نبيلة مكرم، ووزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط.

 

ومن رجال الصحافة والإعلام حضر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، ونقيب الصحفيين الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم الكاتب الصحفي ياسر رزق، ورئيس تحرير الأخبار الكاتب الصحفي خالد ميري، ورئيس تحرير أخبار اليوم الكاتب الصحفي عمرو الخياط، ورئيس تحرير بوابة أخبار اليوم الكاتب الصحفي محمد البهنساوي، ورئيس تحرير مجلة اخر ساعة الكاتب الصحفي محمد عبد الحافظ، ورئيس تحرير الأخبار المسائي الكاتب الصحفي جمال حسين، والإعلاميين تامر أمين وخيري رمضان ومفيد فوزي ومعتز عبد الفتاح ومصطفى بكري وعمرو الليثي ومحمود معروف.

 

وأكد السفير نقلي أن العلاقات المصرية السعودية تشهد طفرة غير مسبوقة في تاريخها، برعاية ودعم من القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والرئيس عبد الفتاح السيسي، وأضاف أن الفترة المقبلة ستحمل الكثير من بشائر الخير في تعميق وتطوير هذه العلاقات القوية بين البلدين.


وحرص السفير السعودي على التنقل بين مقاعد المدعويين ورحب بهم في جو من السعادة مما يدل على عمق العلاقات القوية بين البلدين، وأشاد الحضور بحسن التنظيم والإعداد للحفل والاستقبال من قبل دينا موسى نائب رئيس القسم الإعلامي للسفارة السعودية بالقاهرة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور| رجال الصحافة والإعلام يشاركون بحفل إفطار السفير السعودي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق فيديو| رمضان يحتفل بالمليون الأول لـ«نمبر وان»: لا عزاء للأذكياء
التالى سعد الحريري يحتفل بزفاف أخيه.. فيديو