أخبار عاجلة
Uber tests out new feature letting people wait for cheaper rides - Roadshow -
أبرز مباريات اليوم -
Game of Thrones final season: Release date, cast and theories - CNET -
سارة الشامي تؤكّد أن دورها في "رحيم " جديد عليها -
خبير أرصاد الصيف يبدأ الخميس رسميًا -

ياسر جلال يؤكد حرصه على تقديم مشاهد الاكشن

ياسر جلال يؤكد حرصه على تقديم مشاهد الاكشن
ياسر جلال يؤكد حرصه على تقديم مشاهد الاكشن

-

تفاصيل هذا المقال ياسر جلال يؤكد حرصه على تقديم مشاهد الاكشن

كشفت الفنان ياسر جلال عن سعادته بردود الأفعال الرائعة عن مسلسله "رحيم" الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية، مشيرا إلي أنه بذل مجهود كبير في تقديم شخصية "رحيم" في المسلسل وخضع إلى تدريبات كثيرة ومكثفة حتى يظهر بالشكل المناسب والذي تتطلبه الشخصية .

وأكد ياسر جلال في تصريح خاص إلى موقع "لايف ستايل" أنه قام بتنفيذ كل مشاهد الأكشن بنفسه ولم يستعين نهائيا بدوبلير، على الرغم من تعرضه إلى العديد من الإصابات؛ ولكنه فضل تقديمها بنفسه لإضفاء روح المصداقية لدي المشاهدين.

وأعلن جلال أن شخصية "رحيم" بعيدة عن الواقع تماما ولكن من المحتمل أن البعض ممكن يراها تقدم شخصيات معنية ولكنة في الحقيقة من وحي خيال المؤلف محمد إسماعيل أمين والذي قدمها ببراعة شديدة استطاعت أن تخطف الجمهور لمتابعة العمل من الوهلة الأولى لعرض عبر القنوات الفضائية.

واختتم النجم جلال تصريحه بتسليط الضوء على المخرج محمد سلامة، الذي أكد أنه كان بمثابة مفاجأة بالنسبة له في تقديم عمل إخراجي مميز من النواحي الإخراجية كافة، متوقعًا أنه سيكون مخرج مهم خلال الفترة المقبلة.

ويخوض النجم ياسر جلال السباق الرمضانى الحالي بمسلسل "رحيم"، ويشارك معه في البطولة النجمة نور، ومحمد رياض، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، دينا، إيهاب فهمى، صبرى فواز، حسن حسنى، سامى مغاورى، سحر رامى، منى فاروق، وتونى ماهر، كريم سرور، وإسلام شوقى وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ياسر جلال يؤكد حرصه على تقديم مشاهد الاكشن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : لايف ستايل

السابق صور.. آلاف الفلسطينيين يتوافدون إلى القدس لصلاة الجمعة الثالثة من رمضان
التالى في معرض ليالي رمضان الثقافية.. الأراجوز يحمل المصباح السحري