أخبار عاجلة
حظك اليوم| برج الدلو 19 يونيو 2018 -
أحدث لفات الطرح بالخطوات والصور -

داليدا خليل تحرص على المشاركة في فعاليات حملة تناهض التدخين

داليدا خليل تحرص على المشاركة في فعاليات حملة تناهض التدخين
داليدا خليل تحرص على المشاركة في فعاليات حملة تناهض التدخين

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر داليدا خليل تحرص على المشاركة في فعاليات حملة تناهض التدخين

حرصت النجمة داليدا خليل على المشاركة في فعاليات حملة تناهض التدخين لدى الحوامل أقيمت في مستشفى "أوتيل ديو" برعاية وزير الصحة العامة غسان حاصباني، إذ كانت جولة في الأقسام المختصة بالتوعية من مخاطر التبغ وتدخينه، وبما في ذلك من أزمات رئوية وقلبية ممكن أن يتعرض لها الإنسان، وبخاصة في حال كانت المدخنة حاملا ومما يضاعف من خطورة الأضرار التي ممكن أن تداهمها وتؤثّر سلبا على حياة جنينها.

وأعربت داليدا عن تضامنها الكامل مع الحملة التي تقام سنويا في المستشفى المذكور، وأشارت إلى أن التوعية أمر مهم للمساهمة في الحدّ من تلك الظاهرة التي تتعارض مع الحياة الصحية حسب كل الدراسات الطبية على مرّ الأعوام الماضية.

وأوضحت داليدا أن الصحة كنز لا بد مِن تحصينه بالوقاية والوعي والمتابعة وبخاصة بعد أن أثبت التدخين أنه مسبب للأمراض والوفاة والمتاعب الصحية الجمة، وأعربت الممثلة عن تضامنها مع الحملة المناهضة لأضرار التبغ.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر داليدا خليل تحرص على المشاركة في فعاليات حملة تناهض التدخين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق تفاصيل الجزء الثالث من الهيبة.. وهذه أهم مفاجأة ستصدم الج...
التالى رانيا يحيى تقيم حفلا فى المركز الثقافي الروسي بعد غياب ست سنوات.. صور