أخبار عاجلة
2019 Honda Insight is the most efficient Civic hybrid yet - Roadshow -
كوريا الشمالية ترد الجميل لترامب! -
يوم الأب العالمي .. سيد الحبايب -
القيادة المُلهمة -

"الرفاعي" يجمع لمجرد وبطمة في مراكش.. فما السر؟

"الرفاعي" يجمع لمجرد وبطمة في مراكش.. فما السر؟
"الرفاعي" يجمع لمجرد وبطمة في مراكش.. فما السر؟

-

شارك كاتب الكلمات والملحن المغربي الشاب محمد رفاعي، ليلة يوم أمس الخميس، صورة تجمعه بالفنانة دنيا باطمة، والفنان سعد المجرد، خلال تواجدهم في مدينة مراكش.

وحسب تصريح رفاعي لمجلة سلطانة، فإن سعد المجرد سيقضي بضعة أيام من شهر الصيام رفقته في مراكش، وذلك بحكم الصداقة التي تجمعها، إضافة إلى الإشتغال على الأغاني التي يقومان بالتحضير لها سويا، بعد النجاح الكبير الذي حققه أول تعامل بينهما وهو أغنية "انت باغية واحد".

وأضاف  فاعي على أنه يستعد كذلك للتعامل مع دنيا باطمة في أغنية مغربية جديدة، يتم التحضير لها حاليا، لتكون في الأسواق قريبا، مؤكدا على أنه لا يسأل عن موعد إصدار هذه الأغاني ويترك الأمر بين أيدي أصحابها.

وتوقع الجمهور، بعد نشر الصورة، التي تم تداولها على نطاق واسع، أن هناك عمل على شكل الديو من الممكن أن يجمع المجرد بدنيا باطمة، فيما علق البعض الأخر على اللقاء الذي جمعهم، والذي جاء من أجل التأكيد على قوة علاقة الصداقة التي تجمعها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "الرفاعي" يجمع لمجرد وبطمة في مراكش.. فما السر؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سلطانة

السابق بالصور| غادة عبدالرازق تنشر صورا من كواليس "ضد مجهول"
التالى هذا الشئ الغريب والعجيب يحدث فى كــنيـسة القديســة الشـهيدة ثـيودورة ولا يقدر ان يفســـرها العلم أو المنطق فيديو