أخبار عاجلة

نجم لبناني مشهور يرتبط بفتاة بعد رفضه للفكرة

نجم لبناني مشهور يرتبط بفتاة بعد رفضه للفكرة
نجم لبناني مشهور يرتبط بفتاة بعد رفضه للفكرة

-

تفاصيل هذا المقال نجم لبناني مشهور يرتبط بفتاة بعد رفضه للفكرة

وقع نجم لبناني معروف في العشق بعد أن تواصل مع فتاة عربية حسناء تبين لاحقاً أنها تمكنت من الإيقاع بقلبه، بعد أن كان يرفض بشكل تام الدخول إلى القفص الذهبي و بل يعارض أي ارتباط رسمي ممكن أن يقيد حركته وحريته وحتى علاقاته العابرة، إلا أن ثمة لمسة سحرية فرضت نفسها على مسار حياة الشاب الوسيم وهو الان يفكر جديًا بالزواج والانجاب وتأسيس الأسرة و حتى انه اراد تغيير ملامح منزله بشكل تام و تغيير الديكور فيه وإعادة تأثيثه من جديد في خطوة تدل إلى جدية القرار الذي اتخذه .

وتحدث الفنان عن الحب و الغرام في جلساته مع الأصدقاء وهي ناحية تثير دهشتهم كونه بعد مغامرات عاطفية سابقة، أعلن ابتعاده الكلي عن العشق و الغرام و الاكتفاء ببعض العلاقات الأنية التي ربما لم تتمكن من تحريك مشاعر الأبوة في داخله كما يحصل في الوقت الجاري. وقالت مصادر إن العروس تعمل في بلدها ضمن اطار القانون و القضاء وهي بلغت الثلاثين من العمر و تملك ما يكفي من الجمال و قوة الحضور وهي كانت ترفض أي علاقة مع اهل الفن مع العلم أنها تتابع معظم الحفلات الفنية في البلد الذي تنتمي اليه .

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نجم لبناني مشهور يرتبط بفتاة بعد رفضه للفكرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : لايف ستايل

السابق شاهد – الحلقة الأخيرة من مسلسل " لعنة كارما " هيفاء وهبي
التالى رانيا يحيى تقيم حفلا فى المركز الثقافي الروسي بعد غياب ست سنوات.. صور