أخبار عاجلة
منافس أردوغان الأقوى يكشف أولوياته "الخارجية" -

جورجيت سبات النابلسي... تحدّت المرض بصلابة وفارقت الحياة

-

توفيت الممثلة القديرة وزوجة الممثل الراحل عبد السلام النابلسي جورجيت سبات النابلسي مساء امس بعد صراع طويل مع المرض.

5a017fdd13.jpgنقابة الممثلين المحترفين في لبنان نعت الراحلة بلسان النقيب شادية زيتون التي قالت لـ"النهار": "مهما يقال عن جورجيت النابلسي فهو قليل، هي خلاصة الانسانية، صاحبة قلب كبير، انسانة بكل معنى الكلمة. كنقابة فقدنا شخصية عزيزة علينا. أتكلم اليوم بحسرة عن جورجيت فهي التي آست كثيراً وتحمّلت بمرضها الذي عانت منه طويلا، ورغم ذلك كان لديها حب كبير للحياة، قوية صلبة ولهذا السبب استطاعت ان تتحدى هذا المرض لفترة طويلة. رحمها الله وأسكنها فسيح جناته. ستبقى جورجيت في الوجدان والذاكرة".

وعن أيامها الأخيرة وبحسب دوغان، "أمضت جورجيت حياتها مرفّهة ولم نقصر في حقها أبداً وهي لم تكن بحاجة من الاساس لمساعدة احد، اذ كانت تتردد حتى آخر أيام حياتها إلى مستشفى الجامعة الاميركية في بيروت ولم تحتج لأي دعم من احد، لكننا رغم ذلك كنا بجانبها. عاشت معززة مكرّمة إلى آخر حدود، ومن يقول غير ذلك يكون يلفق كل الوقائع".

وسيصلى على جثمان الراحلة الثالثة من بعد ظهر اليوم في كنيسة دير سيدة الدخول للروم الاورثوذكس- الاشرفية وستوارى في الثرى في مدافن العائلة- مار متر.

وتقبل التعازي قبل الدفن وبعده من الحادية عشرة قبل الظهر إلى السادسة مساء وغدا من الثانية عشرة ظهرا الى السادسة مساء والاثنين من الحادية عشرة قبل الظهر إلى السادسة مساء في كنيسة دير سيدة الدخول للروم الاورثوكس، الأشرفية.

20827880e0.jpg

0ef2362b68.jpg

9c4fec4eae.jpg

66a1c9a3a2.jpg

68d777c368.jpg

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جورجيت سبات النابلسي... تحدّت المرض بصلابة وفارقت الحياة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النهار

السابق السكة الحديد فيديو سقوط السولار من خزان جرار قديم ومنذ عامين
التالى البالية الفرعوني في ليلة مصرية بإيطاليا