أخبار عاجلة
شاهد تفاصيل تحويل سيارتك الي غاز -
تفاصيل محاولة اغتيال رئيس وزراء إثيوبيا -
جيب رينيجيد 2019 تأتي في نسخة مميزة -

طعيمة لـ"الأسطورة": "ماشفتش فنان في مصر بيقول على نفسه رقم 1 غيرك"

-

وإليكم تفاصيل الخبر طعيمة لـ"الأسطورة": "ماشفتش فنان في مصر بيقول على نفسه رقم 1 غيرك"

انتقد الشاعر الغنائي أمير طعيمة، ما نشره الفنان محمد رمضان، عبر حسابه على "فيس بوك"، قائلا: "الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة في الانستجرام بوست فيه إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحي الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله، ومنهم من يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم، وكمان مشغل أغنية بتقول إنه رقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين".

وأضاف طعيمة: "أتمنى من أصدقائي الممثلين اللي هيقروا البوست ده أو هيوصلهم أنهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل في أعمال مستقبلية احتراما لأنفسهم ولجمهورهم حتى يعود لصوابه، وخاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط".

ووجه أمير طعيمة رسالة لمحمد رمضان قال فيها: "عزيزي محمد رمضان، عاصرت أحمد ذكي ومحمود عبدالعزيز، عادل إمام، ونور الشريف، أعرف عن قرب عمرو دياب و منير وغيرهم و غيرهم، وفي حياتي ما شفتش فنان منهم قال على نفسه رقم (١) إلا أنت، أما فيلتك وعربياتك فعايز أقولك إن فنان زي عمرو دياب مثلا ممكن يشتري كل أملاكك دي بشغل سنة واحدة، وعمرنا ما شفناه بيتباهي أمام جمهوره بما يملك".

وتابع: "نصيحة من شخص هتقرا ما كتبه وهيبقي عدوك و ده شيء لا يعنيني من تواضع لله رفعه، احترم زمايلك واحترم أن فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا، وبطل الجو ده لأنه عيب ولا يمت للفن الحقيقي بصلة".

يذكر أن محمد رمضان نشر عبر حسابه على "إنستجرام"، قائلا: "الحمد لله على اعلى نسبة مشاهدة لـ "نسرالصعيد"، (إياك تفكر تسبق الفيراري)، انتظروا الأغنية كاملة على قناتي ع اليوتيوب اللينك ع البايو، ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء".

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر طعيمة لـ"الأسطورة": "ماشفتش فنان في مصر بيقول على نفسه رقم 1 غيرك" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق عاصي الحلاني يروج للسياحة في لبنان عبر تويتر
التالى وفاة شخص اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء الازرق