لؤي يُخبر باهر بأنه سيتم قتله قريبًا في الحلقة الـ 15 من "مليكة"

لؤي يُخبر باهر بأنه سيتم قتله قريبًا في الحلقة الـ 15 من "مليكة"
لؤي يُخبر باهر بأنه سيتم قتله قريبًا في الحلقة الـ 15 من "مليكة"

-

تفاصيل هذا المقال لؤي يُخبر باهر بأنه سيتم قتله قريبًا في الحلقة الـ 15 من "مليكة"

شهدت الحلقة الـ15 من مسلسل مليكة، بمقابلة سعيد بحازم، ويبلّغه أنه كان على علاقة بفتاة، وكان يعتقد أنها ماتت، ولكنه اكتشف أنها لازالت على قيد الحياة، ويُبلّغ سعيد مليكة بهذا اللقاء، كما يبلغها بأنه على استعداد أن يساعدها في إجراء تحليل الـDNA لكي تعرف حقيقة شخصيتها على الرغم من خطورة ذلك.

وتطلب فريدة من كل أصدقائها الذين حضروا الفرح أن يرسلوا لها جميع الفيديوهات والصور التي التقطوها في أثناء الفرح، لكي تتأكد من فكرة تبديل السلسلة بين مليكة وآية.

وتُهدد هيلين لؤي أنها ستقتله إذا فكر في خيانتها مرة أخرى، كما تكشف له أن باهر سيتم قتله قريبًا، وعلى الفور يذهب لؤي ليخبر باهر بذلك، والذي لا يبدوا عليه الاهتمام ويؤكد له ضرورة الاستمرار في التعامل معها، وأن ذلك مجرد تهديد.

و تذهب مليكة لشيري زوجة إياد وتطلب منها أن تسامحه، وتؤكد لها أن علاقة إياد وآية لم تكن أكتر من نزوة، وكانت ستنتهي بالتأكيد مع الوقت.

"مليكة"، بطولة  دينا الشربيني، مصطفى فهمي، رامز أمير، عمر السعيد، أحمد العوضي، صفاء الطوخي، ندى بسيوني وآخرون، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرغي المملوكة للمنتج تامر مرسي، وإخراج شريف إسماعيل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لؤي يُخبر باهر بأنه سيتم قتله قريبًا في الحلقة الـ 15 من "مليكة" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : لايف ستايل

السابق النواب لـ"السيسي": "بنحبك يا ريس"
التالى رانيا يحيى تقيم حفلا فى المركز الثقافي الروسي بعد غياب ست سنوات.. صور