أخبار عاجلة
معزوفتان -
يادي السنين المُضحكة -
يا راعية الحـــــب -
7 مدربين وطنيين لمنتخبات العرب بالمونديال -
«يوم الدين» من مهرجان كان إلى الجونة -

فيديو| بعد مقتل مهجة.. الجمهور يطالب «طايع» بالثأر

-


تصدر مسلسل "طايع" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد عرض الحلقة الـ18.

 

وشهدت أحداث الحلقة الـ18 العديد من الأحداث المهمة، على رأسها مقتل "مهجة" "صبا مبارك على يد "الريس حربي" عمرو عبد الجليل أمام زوجها "طايع" عمرو يوسف، ووالدها العمدة "رشدي الشيمي"، وذلك بعدما استطاع حربي وأولاده الإمساك بـ"مهجة" أثناء هروبها إلى ليبيا عن طريق الصحراء بالتعاون مع البدو.

 

وأصر "الريس حربي" على قدوم العمدة والد "مهجة" والتنازل له عن العمودية للحفاظ على حياة ابنته، وهو ما قام به العمدة بعد إلحاح من "طايع" للحفاظ على حياة زوجته"مهجة"، لكن "الريس حربي" لم يلتزم بوعده وقام بقتلها أمام "طايع" ووالدها العمدة.

 

لم يتوقع أحد مقتل "مهجة"، وهو ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتفاعلون بشكل كبير مع أحداث الحلقة، مطالبين "طايع" بأخذ ثأر "مهجة" وشقيقه الأصغر "فواز".

 


يذكر أن، مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف، صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، سهير المرشدي، أحمد داش، رشدي الشيمي، أحمد عبد الله محمود، تاليف خالد، محمد وشيرين دياب ومن إخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة ماجنوم، هشام تحسين ورامي إمام.

 

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو| بعد مقتل مهجة.. الجمهور يطالب «طايع» بالثأر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق «يوم الدين» من مهرجان كان إلى الجونة
التالى رانيا يحيى تقيم حفلا فى المركز الثقافي الروسي بعد غياب ست سنوات.. صور