أخبار عاجلة
4 نجوم قادوا نيجيريا للفوز على أيسلندا -

بعد شهرين من زواجها...هل شيرين عبد الوهاب حامل بالفعل؟

-

 انطلق خبر بسرعة البرق يفيد بحمل الفنانة شيرين عبد الوهاب في طفلها الأول من زوجها الفنان حسام حبيب، وما زاد من تلميح البعض أن الخبر صحيح هو الرسالة التي كتبها حماها على حسابه على الفيس بوك.

 

 

وقيل أن شيرين عبد الوهاب حامل في طفلها الأول من حسام حبيب، وإنها تعيش سعادة كبيرة من جراء هذا الخبر السعيد، بحسب مصادر لمجلة الجرس.

 

والغريب أن بعض محبيها صدقوا الخبر رغم عدم تأكيد شيرين له، مؤكدين على أن إطلالتها الواسعة في آخر ظهور لها في برنامج "مجموعة إنسان" ربما كانت بسبب حملها، بخلاف إنها بدت مكتسبة بعض الوزن عن المعتاد.

 

هل تنتظر شيرين عبد الوهاب طفلها الأول من حسام حبيب

وحتى الآن لم تؤكد أو تنفي شيرين عبد الوهاب بشكل مباشر الخبر المتداول عن حملها في شهورها الأولى، ليظل محبوها في انتظار ردها على هذا الأمر.

 

وكان والد حسام حبيب عايد على ابنه بمناسبة عيد ميلاده على حسابه على الفيس بوك، ليقول له: "كل سنة وأنت طيب، وتحقّق كل أحلامك.. ويكون حفيدي معاك السنة دي".

 

وبسبب هذه الرسالة العلنية، ربط البعض بين خبر حمل شيرين عبد الوهاب المتداول هذه الأيام، وبين كلمات حماها، ليلمح البعض إلى إنه ربما كشف عن انتظارها طفلها الأول من حسام حبيب بهذه الكلمات غير المباشرة.

 

شيرين عبد الوهاب لا تتردد أبداً في أي لقاء إعلامي في الحديث عن علاقتها بزوجها حسام حبيب، وكيف إنه يدعمها بقوة على الصعيد الشخصي والعملي، وإنها تشعر بالراحة النفسية بعد زواجها منه.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد شهرين من زواجها...هل شيرين عبد الوهاب حامل بالفعل؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق إنشاء 37 مدرسة جديدة بالدقهلية يتصدر أخبار المحافظات .. فيديو
التالى رانيا يحيى تقيم حفلا فى المركز الثقافي الروسي بعد غياب ست سنوات.. صور