أخبار عاجلة
حظك اليوم.. توقعات الأبراج الاثنين 18 يونيو 2018 -
«كونسولتو» لحسم مشاركة صلاح أمام روسيا -
شاهد كيف أصبح مطار قبرص الشهير بعد هجره (صور) -

صور الأميرة هيفاء بنت عبدالله آل سعود تتصدر غلاف مجلة "فو...

-

8 صورة

احتلت الأميرة هيفاء بنت عبدالله آل سعود غلاف العدد السعودي الأول من مجلة Vogue بنسختها العربية، والذي ظهر في الأسواق مع مطلع شهر يونيو الجاري.

شاهد أيضاً: صور نادرة تنشر لأول مرة من حفل زواج الأمير محمد بن سلمان

وقد اختارت المجلة الأميرة هيفاء بنت عبدالله آل سعود لكي تكون نجمة الغلاف، كونها كانت من أوائل النساء اللاتي طالبن بمنح المرأة السعودية حق القيادة.

وتحدثت الأميرة السعودية الشابة عن الإصلاحات الاجتماعية الأخيرة في السعودية وأشادت بمجهودات ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وذلك ضمن تصريحاتها للمجلة في عددها عن "ريادة المرأة في السعودية".

قد يعجبك أيضاً: شاهدوا ردود أفعال المشاهير على مرسوم منح المرأة السعودية حق القيادة

وتذكرت الأميرة هيفاء بنت عبدالله آل سعود والدها الملك الراحل بقولها:"بطريقةٍ ما كان والدي كأي أب - كان محباً لأبنائه وقريباً منهم. ولكن كان مهماً ألا نعتقد أننا مختلفين عن الآخرين. كان دائما يقول (نحن من الناس والناس منّا).. نعلم أننا نحظى بامتيازات معينة ولكننا في الوقت نفسه حريصين على أن نبقى متواضعين".

وتألقت الأميرة هيفاء بنت عبدالله آل سعود بإطلالتين، الأولى بالأبيض والثانية بالأحمر الجريء، وجلست بداخل سيارة مرسيدس مكشوفة، حيث اعتبر الكثيرون أن ظهورها خطوة رائعة لأن نساء العائلة المالكة السعودية لا يفضلن الظهور في وسائل الإعلام بشكل عام.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور الأميرة هيفاء بنت عبدالله آل سعود تتصدر غلاف مجلة "فو... برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : ليالينا

السابق اخـر كلمات الفنان الراحل ماهر عصام ( الوصية ) تبكي الجميع والوسط الفني
التالى رانيا يحيى تقيم حفلا فى المركز الثقافي الروسي بعد غياب ست سنوات.. صور