أخبار عاجلة
نجيب ساويرس بعد خسارة المنتخب من روسيا -
الاوف شولدر موضة فساتين السواريه لهذا العام -
الاوف شولدر موضة فساتين السواريه لهذا العام -

صوفيا ريتشي تنفصل عن سكوت ديسك.. وهذه الصور دليل خيانته لها!

صوفيا ريتشي تنفصل عن سكوت ديسك.. وهذه الصور دليل خيانته لها!
صوفيا ريتشي تنفصل عن سكوت ديسك.. وهذه الصور دليل خيانته لها!

-

صوفيا ريتشي وسكوت ديسك

صوفيا ريتشي وسكوت ديسك

قررت عارضة الأزياء الأمريكية "صوفيا ريتشي" الانفصال عن حبيبها "سكوت ديسك" بعد عام على علاقتهما الرومانسية، وذلك بعد اكتشافها خيانته لها مع امرأة أخرى.

رصدت عدسات الباباراتزي التابعة لموقع TMZ مجموعة صور توثَّق لحظة حميمة تجمع "سكوت ديسك" البالغ من العمر 35 عامًا برفقة شابة شقراء خلال حفل إطلاق ألبوم "كانييه ويست" السري الذي أقيم في بلدة جاكسون بولاية وايومنغ.

وشكَّلَ خبر الانفصال صدمة لمحبي النجمين، حيث عاد الثنائي مؤخرًا من عطلتهما الرومانسية في سانت بارتس، حيث احتفلا هناك بعيد ميلاد "سكوت ديسك" الـ35 نهاية الأسبوع الماضي.

ولم تكن هذه المرة الاولى التي يُقدِّم فيها "ديسك" على خيانة حبيبته البالغة من العمر 19 عامًا، حيث ذكر أنه خانها مع فتاة مجهولة الهوية خلال تواجده في ميامي، وسبب ذلك مشكلة كبيرة بينهما، إلّا أنهما استمرا معًا، لكن فعلته الأخيرة كانت بمثابة القشة الذي قصمت ظهر البعير.

ويشار أن والد "صوفيا"، النجم العالمي "ليونيل ريتشي"، نصح ابنته بالابتعاد عن حبيبها الخائن فهي تستحق أفضل منه، كما طلب منها العودة إلى المنزل.

وصرَّح مصدر: "انها مستاءة وحزينة، لكن لا خيار أمامهما، فهي لا تستطيع تقبل فكرة خيانتها والبقاء في علاقة عاطفية سامة."

من ناحة أخرى، أُفيد أن نجمة تلفزيون الواقع "كورتني كارداشيان"، حبيبة ديسك السابقة، لا تهتم بقرار "صوفيا"، لكنها تشعر بالخوف أن يخرج "ديسك" عن السيطرة بابتعاده عنها نظرًا إلى ماضيه غير المشرف لعلاقاته الغرامية العابرة، ومشاكل الإساءة الجسدية.

ووفق ما نقله موقع "E!" كانت علاقة "صوفيا" و"ديسك" تسير على أحسن ما يرام قبل انفصالهما، حتى أنهما تناقشا حول عيشهما معًا تحت سقف واحد بشكل دائم.

 

قرأ أيضًا على Buzzبالعربي:

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صوفيا ريتشي تنفصل عن سكوت ديسك.. وهذه الصور دليل خيانته لها! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة

السابق ريم البارودي تدعم انغام عبر ”انستجرام”
التالى روسيا 2018| نجوم الفن يشجعون المنتخب المصري بمواقع التواصل الاجتماعي.. صور