أحمد سعد يتخذ هذا القرار ضد ريم البارودي ويبدأ في التنفيذ...

-

أحمد سعد يتخذ هذا القرار الحاسم مع ريم البارودي وهكذا بدأ في التنفيذ!

كشفت تقارير صحفية أن الفنان أحمد سعد اتخذ هذا القرار الحاسم مع تصريحات الفنانة ريم البارودي الأخيرة ضده، وهو ألا يعلق على كلامها على الإطلاق ويتجاهلها.

شاهدي أيضاً: ريم البارودي تتهم أحمد سعد بفسخ خطوبتها وتعليق ناري لسمية الخشاب

وأضافت التقارير أن أحمد سعد اتخذ قرار بعدم التعليق على ريم البارودي، حتى لا يعطيها مساحة للرد عليه، وأن يدخل معها في جدال بلا نهاية.

وتابعت التقارير أن الفنانة سمية الخشاب شاهدت حلقة ريم البارودي في برنامج "شيخ الحارة" مع زوجها أحمد سعد، وإنها لم تلومه على ما ورد فيها، بل سخرت من تصريحاتها خاصة فيما يتعلق بأن زوجها مازال يرسل الرسائل إليها، لأن ببساطة الرقم الذي ظهر لا يخصه من الأساس.


هكذا رد أحمد سعد على تصريحات ريم البارودي في حقه
ومن لحظة تصريحات ريم البارودي ضد أحمد سعد وزوجته سمية الخشاب، وبدأ الزوجان في نشر صور لهما، كان آخرها الصورة التي نشرها أحمد سعد على انستقرام له مع زوجته وطفليه، ليؤكد أنه يعيش حياة زوجية سعيدة، وإنه لن يرد على أي تصريحات ضده.

وكانت ريم البارودي شنت هجوماً عنيفاً على أحمد سعد وسمية الخشاب، لتفاجئ الجميع بتصريحها بأن زوجها السابق مازال يرسل لها رسائل على هاتفها ويحاول الاتصال بها، وإنه تسبب في فسخ خطوبتها التي كانت منذ شهرين تقريباً.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أحمد سعد يتخذ هذا القرار ضد ريم البارودي ويبدأ في التنفيذ... برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : ليالينا

السابق صوفيا ريتشي تنفصل عن سكوت ديسك.. وهذه الصور دليل خيانته لها!
التالى محمد عبده يرزق بمولودته العاشرة ويختار لها هذا الاسم !