أخبار عاجلة
أيتن عامر تستعد لعرض فيلم "بيكيا" مع محمد رجب -
بالفيديو.. ميمي الشربيني باكيًا بعد مباراة روسيا -
لماذا قامت ثورة 30 يونيو في مصر؟ -

وائل الإبراشي يجدد هجومه على محمد رمضان (فيديو)

وائل الإبراشي يجدد هجومه على محمد رمضان (فيديو)
وائل الإبراشي يجدد هجومه على محمد رمضان (فيديو)

-

وإليكم تفاصيل الخبر وائل الإبراشي يجدد هجومه على محمد رمضان (فيديو)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

جدد الإعلامي وائل الإبراشي هجومه على الممثل محمد رمضان؛ بسبب «إهانته الوسط الفني»، وقال إن «من يقول إنه رقم واحد يجب الوثوق بأنه آخر واحد، الناس هم من يقولون من هو رقم واحد».

وأضاف، في برنامجه «العاشرة مساء»، على قناة «دريم»، مساء الأحد، أن «الحمار هو من لا يستفيد من تجارب الغير. على محمد رمضان أن يرى تجارب الغير، فكل من أخذتهم العنجهية واعتقدوا بأنهم كل شئ انتهوا بسرعة، ولا يجب أن يوصف أحد بأنه حمار».

وتابع: «فكرة الإساءات المتبادلة غير مرغوبة، ومحمد رمضان فنان موهوب ويصنع صورة وحش بأنه الأسطورة، لكن هذا الوحش سيلتهمه ويحطمه، الوحش اللى قاعد يصنع فيه، وكان عليه أن يتجاوب مع تعليقات الآخرين».

واختتم: «من الواضح أن تعليقات محمد رمضان هي التي ستؤدي لسقوطه، ولم نر أحد من عمالقة الفن ينسجون حول أنفسهم الأساطير. محمد رمضان لا يحتاج إلى عدو فهو عدو نفسه».

وهاجم «الإبراشي» محمد رمضان، مطلع رمضان؛ بسبب المشهد المحذوف من مسلسله «نسر الصعيد»، وقال حينها إنه «صمم أن يضع المشهد على صفحته، ثم حذفه بسبب الهجوم، لينشره مرة أخرى، وهذا يعني تصميمه إن الإسفاف يوصل للناس من خلال مشهد يتضمن عبارة بذيئة».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وائل الإبراشي يجدد هجومه على محمد رمضان (فيديو) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق شاهد رد فعل مجدى عبد الغنى بعد تحطيم أسطورة هدفه فى هولندا
التالى فيديو.. لحظات غرق وإنقاذ رضيع من حمام سباحة