أخبار عاجلة
الحضري أساسي في مباراة السعودية بنسبة ٧٠٪ -
بيتر ميمي يكشف شخصية "كرارة" في مسلسله الجديد -
واشنطن تتطلع لحضور روسي أوسع في أفغانستان -
معدلات سير متوسطة بمحاور القاهرة -

عمرو سلامه ينضم لحملة المنتقدين لمحمد رمضان

عمرو سلامه ينضم لحملة المنتقدين لمحمد رمضان
عمرو سلامه ينضم لحملة المنتقدين لمحمد رمضان

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

عمرو سلامه ينضم لحملة المنتقدين لمحمد رمضان

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

عمرو سلامه ينضم لحملة المنتقدين لمحمد رمضان

انضم المخرج عمرو سلامه، لحملة المنتقدين للفنان محمد رمضان، بسبب مواقف رمضان المثيرة للجدل، حيث كتب سلامه على صفحته على مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك نقدا لرمضان بعد تأكيده بشكل مستمر أنه رقم "1" في شهر رمضان.

وقال عمرو " أذكر نفسي دائمًا أن "رقم ١" لا يمكن أن يتحول لهوس، ولا يجب أن يكون الغاية الأولى، وهو في الأغلب مقياس خادع، أذكر نفسي دائمًا أنني لا أصنع الفن لملاحقة هذا السراب، وأحاول أن أوقف نفسي عندما يكون سعيي الأول أو عندما أسعد به إن صدقت حدوثه، الفن هو تعبير عن النفس، لذته الحقيقة إخراج طاقة إبداعية وإتقان صنعها لتتواصل بها مع الآخرين".

وأكمل "أذكر نفسي كم من عمل عظيم لم ينجح مع الشعوب وكم من جماهير أعجبت بما هو رديء لسبب أو لآخر، أذكر نفسي أن الفن ليس سباقا ليس هناك مقياس حقيقي لقياس نجاحه، هل مقياسه عدد من شاهده، أم رأي من شاهد في الجودة مهما قل عددهم، أم طول عمر المنتج وصموده أمام عنصر الزمن".

وأضاف " أذكر نفسي دائما، أن الطموح الحقيقي هو أن تخلق وتبدع وتتقن وتعبر عن نفسك، وأن الهوس بما يسمى «المنافسة» ما هو إلا نفسنة".

واختتم "النفس ضعيفة تحب تحس أنها أحسن وأنجح من غيرها واللي بيستسلم لهواها عادة بيضل طريقه ويبقى عبدا يا بيقع على جذور رقابته".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عمرو سلامه ينضم لحملة المنتقدين لمحمد رمضان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق شاهد كيف رد محمد رمضان على تصريحات ميدو عنة
التالى منها "أنت جميلة".. 5 عبارات تجلب السعادة للزوجين