أخبار عاجلة
شوقى غريب يحتفل بزفاف نجله محمد مساء اليوم -
شوقى غريب يحتفل بزفاف نجله محمد مساء اليوم -
ترامب يكشف مفاجأة من كوريا الشمالية -
ترامب يكشف مفاجأة من كوريا الشمالية -

رسالة مي كساب المؤثرة كشفت عن معاناتها الصحية في ولادة اب...

-

مي كساب تكتب رسالة مؤثرة وتكشف معاناتها الصحية في ولادة ابنتها الثانية

وجهت الفنانة مي كساب رسالة شكر لكل من داعمها في ولادة طفلتها الثانية داليدا، كشفت من خلال كلماتها المؤثرة عن معاناتها الصحية هذه المرة في وضع ابنتها داليدا.

شاهدي أيضاً: مي كساب تفقد أعصابها وتهاجم هؤلاء بكلمات لاذعة ..إليكم التفاصيل    

ونشرت مي كساب صورة باسم ابنتها داليدا وعلقت عليها لتقول: "د/ ماجد بهجت ود/ طارق طماره ود/اشرف ذكي شكرًا علي وقفتكم جمبي وشكرا لأهل جوزي اللي علطول شايلني وشكرا لاصحابي اللي علطول في ضهري وشكرا لابويا سندي وشكرا لجوزي حبيب عمري وفِي الاخر شكرًا ليكم علي دعواتكم وحبكم وادعولي عشان تعبت قوي المره دي نورتي البيت يا قلب مامي".


مي كساب تكتب رسالة مؤثرة وتكشف معاناتها الصحية في ولادة ابنتها الثانية
وتفاعل محبو مي كساب مع رسالتها التي كشفت آلامها الصحية، ليدعوا الله أن ينعمها بالصحة هي وابنتيها، ولم يخل الأمر من مطالبة البعض لها بنشر صورة للصغيرة.

وتحب مي كساب دوماً أن تشارك محبيها على انستقرام بكل تفاصيل حياتها الشخصية، فهي عادة ما تنشر صوراً لها وتسرد من خلالها عن أحداث تقع في حياتها.

وكانت مي كساب تحرص في البداية على عدم نشر صورة ابنتها فريدة، إلا إنها عدلت عن رأيها ونشرت ملامحها كاملة فيما بعد، وربما تتخذ نفس القرار مع ابنتها الثانية داليدا وتنشر صورها واضحة بعد عدة أشهر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رسالة مي كساب المؤثرة كشفت عن معاناتها الصحية في ولادة اب... برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : ليالينا

السابق شيرين وجدي تكشف السبب الحقيقي وراء اعتزالها الفن
التالى شاهد.. محمد رمضان ردًا على منتقديه: “الأسود لا تنشغل برأي الحمير”