أخبار عاجلة

بالصور: هكذا تنفق كايلي جينر ملايينها.. حاملة أطفال من غوتشي بسعر خيالي!

بالصور: هكذا تنفق كايلي جينر ملايينها.. حاملة أطفال من غوتشي بسعر خيالي!
بالصور: هكذا تنفق كايلي جينر ملايينها.. حاملة أطفال من غوتشي بسعر خيالي!

-

كايلي جينر

كايلي جينر

من الواضح أن نجمة تلفزيون الواقع "كايلي جينر" لا تتوانى في إنفاق أموالها التي تقدر بمئات الملايين على الحاجيات والأغراض باهظة الثمن لابنتها الصغيرة "ستورمي" من حبيبها مغني الراب "ترافيس سكوت".

نشرت "كايلي جينر"، صاحبة امبراطورية "كايلي كوزماتيكس"، صورة تجمعها بطفلتها "ستورمي" مرتديةً تيشيريت أبيض وشورت بيج قصير، واعتمدت تسريحة شعر اعتيادية مسرَّحة إلى الوراء، وتظهر طفلتها داخل حاملة أطفال من ماركة "غوتسي" عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، حيث لم تظهر ملامح الطفلة على الإطلاق، وأرفقت الصورة بتعليق: "عيد ميلاد سعيد نورث وبينيلوبي".

والجدير بالذكر أن حاملة الأطفال التي ابتاعتها "كايلي" لفطلتها يبلغ سعرها 625 دولار أمريكي.

 

وياتي ظهور "كايلي" وطفلتها أثناء توجههما لحفل عيد ميلاد الذي أقامته "كيم وكورتني كارداشيان" من أجل طفلتيهما "نورث" و"بينيلوبي" تحت طابع "يونيكورن".

وفي وقت سابق،  نشرت "كيلي" صورة لها مرتدية معطف بيج كشف حمالة صدرها السوداء، بينما طبقت أحمر شفاه باللون القرمزي يحمل اسم "جوردي" نسبة إلى صديقتها العزيزة "جوردين وودز".

كما روَّجت "كايلي" البالغة من العمر 20 عامًا بمُستحضرات تجميلها الجديدة المؤلفة من أحمر شفاه باللون الأحمر الصارخ، أطلقت عليه اسم All Nighter Matte، أي "قلم يصلح لكُل الليل"، بينما كانت مُستلقيةً على سريرها ذي البطانيات البيضاء.

 

للمزيد عن أخبار "كايلي جينر" .. اقرأ في Buzz بالعربي:

بالصور: كايلي جينر تتألق بفستان ضيق لافتتاح متجرها الخاص!
كيندال وكايلي جينر ممنوعتان من حضور حفل زفاف شقيقهما.. تعرف على السبب!
هذا ما قالته شقيقة "تيم شونغ" حول حقيقة أبوته لطفلة كايلي جينر!
والد كايلي جينر المتحوِّل جنسيًا يتحدث عن حياته الكئيبة.. أزال صدره الصغير حينما كان ذكرًا!

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالصور: هكذا تنفق كايلي جينر ملايينها.. حاملة أطفال من غوتشي بسعر خيالي! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة

السابق السلطانة نوربانو تعيش قصة حب جديدة مع هاكان صبانجي
التالى مهرجان القاهرة السينمائى يستقبل 300 فيلم من 40 دولة