أخبار عاجلة
سان بطرسبرج تنتعش بمشجعي المنتخبات العربية -
تشكيل هجومى فى معركة السويد وكوريا الجنوبية -

شاهد| «اختفاء».. هشام سليم يتهم نيللى كريم بالخيانة أمام النيابة

شاهد| «اختفاء».. هشام سليم يتهم نيللى كريم بالخيانة أمام النيابة
شاهد| «اختفاء».. هشام سليم يتهم نيللى كريم بالخيانة أمام النيابة

-

عرضت قناة dmc، مساء اليوم، الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "اختفاء" بطولة نيللى كريم وهشام سليم.

بدأت أحداث الحلقة بمشهد فلاش باك لفريدة "نيللى كريم" بصحبة ضابط مباحث، حيث يخبرها الأخير أنهم توصلوا لموقع شريف عفيفى "هشام سليم"، وأنها ممنوعة من السفر.

ثم يظهر سليمان عبد الدايم "محمد ممدوح" فى شركته خلال اجتماعه بالعاملين، وعقب ذلك توجه إلى منزله ثم يلتقى فريدة ويصطحبها فى سيارته إلى الإسكندرية لكشف حقيقة زوجها شريف عفيفى.

وأثناء الحلقة، يتلقى سليمان عبد الدايم اتصالًا من فريدة من أجل لقائها، ثم تطلب منه التنازل عن المحضر ضد شريف عفيفى كى تسترد حياتها مجددا، ليطالبها سليمان برد اعتباره من خلال عقد لقاء مؤتمر صحفى توضح فيه تداعيات اختفاء زوجها.

كما شهدت الحلقة لقاء شريف بصديقه صاحب دار النشر، وأخذا يتبادلان الحديث عن سليمان وسبب اختفائه، ليخبره الأخير برغبته فى تقديم بلاغ للنائب العام ضد سليمان، إلا أن الأخير يؤكد له أنه لا يملك أدلة إدانة.

ويتوجه شريف بعد ذلك إلى منزل زوجته فريدة، ويطلب منها الحديث، ثم تخبره أن سليمان كشف كذبه، إلا أن الأخير حذرها من ألاعيب سليمان، لكن فريدة هاجمته ورفضت الاستماع إليه.

وخلال الحلقة، توجه شريف إلى منزل زوجته الثانية سلافة، وبدأ يخبرها بخوفه الشديد بابتعاد كل الجميع من حوله.

وتتوالى المشاهد، وتقوم فريدة بالتفكير فى حديث سليمان عبد الدايم من أجل عقد مؤتمر صحفى، لتقرر بعد ذلك عقد المؤتمر من داخل مقر شركة "نسيمة" للاعتذار عما بدر منها تجاه سليمان.

وأثناء ذلك يبلغ سليمان عبد الدايم المحامى الخاص به برفع دعوى قضائية ضد شريف عفيفى للتنكيل به والانتقام منه.

وتبدأ الأحداث بالعودة للوراء مجددًا، ولحظة القبض على نسيمة زوجة نادر الرفاعى وأصدقائها بتهمة حيازة المخدرات، لكنها تفاجأ خلال التحقيقات باتهامها باستقطاب رموز سياسية من أجل قلب نظام الحكم.

وتعود فريدة مجددا لمواجهة تحقيقات النيابة حول اختفاء شريف، حيث قام بسؤالها حول أسباب امتناعها عن إبلاغ الشرطة بالمنزل الذى اختبأ فيه زوجها.

وتنتهى الحلقة بمشهد لنسيمة ورفاقها داخل الحبس، وذلك بعد توجيه الاتهامات لهم بالخيانة وقلب نظام الحكم، ثم يظهر سليمان خلال زيارته لنسيمة، وبدأ يطمئنها، ثم يتوجه إلى شقتها للوصول إلى هاتف المحامى الخاص بها.

المسلسل من تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت ورضا عبدالرازق، إنتاج شركة "العدل جروب"، بطولة نيللى كريم، محمد ممدوح، بسمة، هشام سليم، محمد علاء.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاهد| «اختفاء».. هشام سليم يتهم نيللى كريم بالخيانة أمام النيابة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مبتدا

السابق بالفيديو القبض على صيدلانية شابة لسرقتها مواد وأدوية مخدرة
التالى رانيا يحيى تقيم حفلا فى المركز الثقافي الروسي بعد غياب ست سنوات.. صور