أخبار عاجلة
تعرف على أسعار التكييفات في الأسواق المحلية -
شاهد.. صور نادرة للشيخ زايد قبل نحو 4 عقود -

مبادرة «عايزين نتعلم» تتوقع٨٥٪ من امتحان اللغة العربية.. فيديو

مبادرة «عايزين نتعلم» تتوقع٨٥٪ من امتحان اللغة العربية.. فيديو
مبادرة «عايزين نتعلم» تتوقع٨٥٪ من امتحان اللغة العربية.. فيديو

-

وإليكم تفاصيل الخبر

مبادرة «عايزين نتعلم» تتوقع٨٥٪ من امتحان اللغة العربية.. فيديو

كشف أيمن أبو بكر، المنسق العام لمبادرة " عايزين نتعلم " ، خلال حواره مع الإعلامي أحمد عبدون ببرنامجه " عم يتساءلون" عبر فضائية "ltc"، تفاصيل التحاق طلبة الثانوية العامة بالدروس الخصوصية ليلة الامتحان بالمجان، التي أطلقها اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة بالتعاون مع مؤسسة الحاجة حفيظة النواوي ومؤسسات المجتمع المدني ورجال الأعمال وتحت رعاية وزارة التربية والتعليم.

وأضاف "أبو بكر"، أن تكرار التجربة الناجحة للمبادرة يستدعي تعاون وزارة الشباب والرياضة ، ومحافظة الجيزة ورجال الأعمال الوطنيين، ومؤسسات المجتمع المدني، وتعميم التجربة على مستوى المحافظات لاستفادة أبنائنا من طلاب الثانوية العامة والتخفيف عن أولياء الأمور، والمساهمة في القضاء على الدروس الخصوصية.


وقال خالد الدومة ،المستشار الإعلامي للمبادرة، أنه يتم توفير لكل مادة ملزمة للمراجعات النهائية بالمجان دون أي مقابل مادي ويتسلمها الطالب بعد حضوره مراجعة ليلة الامتحان التي تنظمها مبادرة" عايزين نتعلم" بمدرسة السعيدية بالجيزة ، وأن ملزمة المراجعة النهائية في مادة اللغة العربية التي تسلمها الطلبة خلال ليلة المراجعة توقعت نسبة ٨٥٪ من أسئلة امتحان اللغة العربية بالأمس.

وأشاد "رفعت فياض"، مدير تحرير جريدة الأخبار و مسؤول صفحة التعليم، بالدور الوطني لمحافظ الجيزة اللواء كمال الدالي في مساهمته الفعالة في نجاح المبادرة وتسخير كافة إمكانيات المطلوبة لتحقيق الأهداف المرجوة منها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مبادرة «عايزين نتعلم» تتوقع٨٥٪ من امتحان اللغة العربية.. فيديو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق شاهد – الحلقة 26 من مسلسل " فوق السحاب " هاني سلامة
التالى رانيا يحيى تقيم حفلا فى المركز الثقافي الروسي بعد غياب ست سنوات.. صور