أخبار عاجلة
القنوات الناقلة لمباراة مصر وروسيا -
مصر ضد روسيا.. ما هي النتيجة الأنسب للأخضر؟ -
مصر ضد روسيا.. ما هي النتيجة الأنسب للأخضر؟ -

سباق رمضان التلفزيوني: من هي القنوات والمسلسلات المتصدرة ؟

سباق رمضان التلفزيوني: من هي القنوات والمسلسلات المتصدرة ؟
سباق رمضان التلفزيوني: من هي القنوات والمسلسلات المتصدرة ؟

-

القاهرة / وكالات

كادت فضائية MBC مصر، تغيب عن تصدر القنوات الأكثر مشاهدة هذا الموسم، لولا برنامج "رامز تحت الصفر"، الذي أنقذها وأعادها الى الصدارة حسب مقياس موقع سوشيال بلاد المتخصص في تقييم قنوات اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك لغياب نجوم كبار عن شاشاتها أبرزهم محمد رمضان وعادل امام.

وبحسب موقع سوشيال بلاد، فقد أدى برنامج المقالب "رامز تحت الثلج" بطولة الفنان المصري رامز جلال، لدفع القناة إلى الصدارة، على الرغم من أن MBC مصر لا تدفع بحلقات البرامج والمسلسلات كاملة

ونقدم إليكم ترتيب القنوات الفضائية بحسب تقييم موقع سوشيال بلاد، حسب قياس متوسط ارتفاع عدد مشاهدات المقاطع، بشكل يومي، وشهري وسنوي، وبحسب متوسط ارتفاع المتابعات أيضًا.

احتفظ مسلسل كلبش 2، بطولة أمير كرارة، المعروض حصريًا على قناة الحياة، بالصدارة متفوقًا على نسر الصعيد - بطولة محمد رمضان - ما جعل فضائية الحياة تصعد إلى المركز الثاني على مقياس سوشيال بلاد.

إليكم ترتيب المسلسلات الحصرية، بحسب مشاهدات الحلقة الأولى، والعاشرة، ومتوسط المشاهدات اليومية.

أما مسلسل أيوب، الذي يعرض أيضا على فضائيتي الحياة والحياة مسلسلات، تصدر المسلسلات التي تتشارك في عرضها أكثر من شاشة، في عدد المشاهدات.

ويلي مسلسل أيوب مسلسلات "رحيم، وطايع، ومليكة"

 

 

 

 

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سباق رمضان التلفزيوني: من هي القنوات والمسلسلات المتصدرة ؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المشرق نيوز

السابق كايت ميدلتون تنقذ الأميرة شارلوت بعد سقوطها على شرفة قصر باكنغهام (صور وفيديو)
التالى بالصورة- مايا دياب تشكو بعفوية لمحبيها ..فماذا حصل لوجهها؟