أخبار عاجلة
الاونروا تعتزم تاجيل دفع رواتب موظفيها -
"صفعة" للشركات الفرنسية في إيران -

النجم وليد توفيق يلحن أغنية مختلفة للفنان صابر الرباعي

النجم وليد توفيق يلحن أغنية مختلفة للفنان صابر الرباعي
النجم وليد توفيق يلحن أغنية مختلفة للفنان صابر الرباعي

-

تفاصيل هذا المقال النجم وليد توفيق يلحن أغنية مختلفة للفنان صابر الرباعي

كشف الفنان اللبناني وليد توفيق، أنه التقى بالفنان التونسي صابر الرباعي، وكانت فرصة للاستماع إلى أغنية جديدة من ألحانه، وهي التي جذبت الأخير نحوها، واختارها كي يقدمها خلال المرحلة المقبلة، قائلًا "

الأغنية من ألحاني و هي بعنوان " انت وحشني " و قد أحبها صابر وهو فنان عربي أصيل يملك من الأحساس ما يكفي للتعبير عن العمل الفني الجميل، وجرى الاتفاق على التعاون بيننا ".

وأضاف توفيق في تصريحات خاصة إلى "لايف ستايل"، قائلًا "ربما اتعاون مع كبار الزملاء الفنانين لأن ثمة صداقات تجمعني مع اكثرهم لكن في المقابل ليس هناك أي مانع من العمل مع فنانين جدد، لأن المواهب الجديدة لها حق علينا ايضاً في المساعدة و المساندة و الدعم في حال كانت تستحق كل تلك العملية طبعاً ".

وأشار توفيق إلى أن التعاون مع الفنان جورج وسوف تم فعليًا وجرى تسجيل الأغنية قبل فترة وهي من الحانه، وكلمات الشاعرة نادين أسعد ولم يحسم وليد موعد اصدار العمل الفني المشار اليه كون المسألة باتت عند "أبو وديع" أي الوسوف . وكانت لـ " توفيق " و كما كل عام في شهر رمضان المبارك زيارة إلى المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية قبل أن يعود إلى لبنان لتمضية الأيام المباركة التي لها مكانة خاصة عنده .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر النجم وليد توفيق يلحن أغنية مختلفة للفنان صابر الرباعي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : لايف ستايل

السابق عائشة بن أحمد تدخل «أبواب الشك» الأسبوع المقبل
التالى شريف منير يوجه رسالة عتاب للجماهير المصرية: «إحنا ذنبنا إيه؟» (فيديو)