أخبار عاجلة
مبعوثا ترامب يلتقيان بأمير قطر -
مبعوثا ترامب يلتقيان بأمير قطر -

إلين خلف تعتزل الحياة الفنية وتفضّل رعاية طفلتها وزوجها

إلين خلف تعتزل الحياة الفنية وتفضّل رعاية طفلتها وزوجها
إلين خلف تعتزل الحياة الفنية وتفضّل رعاية طفلتها وزوجها

-

تفاصيل هذا المقال إلين خلف تعتزل الحياة الفنية وتفضّل رعاية طفلتها وزوجها

كشفت معلومات خاصة أن الفنانة اللبنانية إلين خلف قررت بشكل مبدئي اعتزال الفن والتفرغ لأسرتها الصغيرة المُؤلّفة من زوجها المخرج كارلو أيوب وابنتها الوحيد "ليفي"، وأشارت المصادر إلى أن المطربة اشتهرت من خلال مجموعة من الأغنيات التي نالت انتشارًا واسع النطاق، إلا أن الاستمرارية توقفت عند مرحلة معينة بعد دخولها "القفص الذهبي"، إثر عملية احتيال تعرضت لها وخرجت منها وهي بلا منزل .

وتقول معلومات "لايف ستايل" إن الاعتزال بات واردًا بشكل كبير، وبخاصة بعد اعتراضها على بعض السياسات الإنتاجية والفنية التي تسود الشارع الفني العربي العام، وقد وجدت ضالتها في أسرتها التي حققت لها حلم الأمومة مع ابنة بات عمرها أربع سنوات في المرحلة الحالية، وهي لا تخطط لأي مشاريع غنائية على الإطلاق، بل ورفضت العديد من الحفلات الفنية في الفترة الأخيرة .

إلين وبحسب المعلومات، لن تخوض غمار التمثيل ولا الغناء في المهرجانات في فصل الصيف، وربما تكون لها إطلالات خجولة تتناسب مع قناعاتها الخاصة .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إلين خلف تعتزل الحياة الفنية وتفضّل رعاية طفلتها وزوجها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : لايف ستايل

السابق مفاجأة.. "رقابة ماسبيرو" تدخلت لحذف مشاهد غير لائقة في "لعنة كارما"
التالى رانيا يحيى تقيم حفلا فى المركز الثقافي الروسي بعد غياب ست سنوات.. صور