نجمات رمضان 2018 قبل عمليات التجميل

-

لا شكّ بأن نخبة من أجمل وألمع نجمات العالم العربي يشاركن كل عام بمسلسلات رمضانية ضخمة الإنتاج، حتى أصبح الجمهور العربي ينتظرهن من سنة لأخرى ليتمتعن بسهرات رمضانية مسليّة ومفعمة بالمغامرات. ومن سنة لأخرى تطلّ النجمات بلوكات مختلفة تماماً ويدخلنك في شخصيات جديدة لا تشبه بعضها. ومن هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أشهر النجمات لهذا العام وتكشف لك عن شكلهن قبل عمليات التجميل التي يخضعن لها كل عام حتى يحافظن على إطلالة مثالية ومشرقة.

هيفاء وهبي
لم تكتفي هيفابإحراز نجاحاً مبهراً في عالم الفن الإستعراضي، بل تحدت نفسها أيضاً في التمثيل وأبدعت، حتى أصبحت من أشهر الممثلات المحترفات التي يُرفع لهن القبّعة. ولا شكّ بأن جمال هيفاء وهبي غير الإعتيادي ساعدها على الدّخول الى عالم الشهرة، لكن هذا لا يعني أنها لم تخضع لعمليات تجميل منذ أن بدأت بالظهور حتى اليوم. يمكنك ملاحظة الفرق من خلال مراقبة الصورة أعلاه.

نادين نسيب نجيم

حازت بلقب ملكة جمال لبنان، وهي من الشابات اللبنانيات اللواتي يستحقن هذا اللقب وذلك لتمتعها بجمال عربي واضح ومفعم بالجاذبية. لكن وبالرّغم من جمالها المبهر لم تتأخر نادينفي الخضوع لعميلات التجميل التي برزت جمالها طبعاً، لكنها في الحقيقة لم تكن بحاجة اليها فجمالها الطّبيعي كان كافياً لتُبهر الجميع.

غادة عبد الرازق

تعتبر من أشهر النجمات المصريات ، وهي تتربع كل عام على عرش الشاشة المصرية لتقدم أجمل الأعمال وبحرفية عالية جداً. على الرّغم من أن غادةتقدّمت في السن الا أنها لا تزال تتمتع بإطلالة شبابية مشرقة وبالطبع يعود ذلك لعميلات التجميل التي خضعت لها في السنوات الماضية والتي غيّرت فيها شكل وجهها النحيف والطّويل ليصبح دائري وممتلء.

ماغي بو غصن

تُبدع الممثلة ماغي بو غصن في لعب أدوار الكوميديا كما تبدع في الدراما. ولا شكّ بأنها تُعتبر من الممثلات اللواتي يتمتعن بجمال جذاب كما وأنها تحرص دائماً على إطلالاتها الأنيقة. لكن في حال رأيت كيف كانت ماغي قبل أن تخضع لعمليات التجميل، ستتفاجئين حقاً لاسيما وأنها كانت تعاني من علامات تعب كثيرة إختفت بعد خضوعها للتجميل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نجمات رمضان 2018 قبل عمليات التجميل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق اليوم.. المطرب أحمد جمال ضيف "نجوم fm"
التالى رانيا يحيى تقيم حفلا فى المركز الثقافي الروسي بعد غياب ست سنوات.. صور