أخبار عاجلة
جولة خاصة لمحافظ المنيا بمركز مطاي -

وحيد حامد: منع فيلم «كارما» قبل عرضه أمر غير مسبوق

وحيد حامد: منع فيلم «كارما» قبل عرضه أمر غير مسبوق
وحيد حامد: منع فيلم «كارما» قبل عرضه أمر غير مسبوق

-


أكد الكاتب وحيد حامد، أن سحب تراخيص فيلم "كارما" بطولة عمرو سعد، وإخراج خالد يوسف، لم يحدث من قبل، خصوصا أنه لم يعرض في السينمات حتى الآن.

 

وقال الكاتب في تصريحات صحفية: "هذه الواقعة غير مسبوقة في تاريخ السينما المصرية، وهي أن يمنع عرض عمل قبل نزوله رسميا فى السينمات".

 

يشار إلى أنه من الأسباب التي تؤدي إلى سحب الترخيص أن يتسبب الفيلم في إثارة الرأي العام أو إقامة دعوى ضده مما يؤدي إلى وقفه وسحب الترخيص، وهو أمر حدث من قبل مع مجموعة من الأفلام منها "الهلفوت"، "خمسة باب"، و"الرهوان".

 

 

يذكر أن الإدارة المركزية للرقابة على المصنفات، أصدرت قرار اليوم، الاثنين، بسحب ترخيص فيلم "كارما" للنجم عمرو سعد والمخرج خالد يوسف، وفقا لما وصفه القرار بـ"مخالفة شروط التراخيص الممنوحة له"، وذلك قبل أيام من طرحه في دور العرض للمشاركة في موسم عيد الفطر.

 


فيلم "كارما" بطولة عمروسعد، غادة عبدالرازق، زينة، خالد الصاوي، سارة التونسي، ماجد المصري، دلال عبدالعزيز، وفاء عامر، مجدي كامل، مصطفى درويش، حسن حرب، يوسف الحسيني، خالد تليمة وعمر زهران، وإخراج خالد يوسف،  وكان من المقرر أن يشارك في موسم عيد الفطر.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وحيد حامد: منع فيلم «كارما» قبل عرضه أمر غير مسبوق برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق محمد الشناوي يدفع «فيفا» لتغيير بروتوكوله.. وسر رفضه جائزة أفضل لاعب
التالى الفنان أحمد فهمى يتوقع فوز الفراعنة على روسيا فى المونديال