أخبار عاجلة

بالفيديو.. كاهن كنيسة الأنبا مقار بشبرا الخيمة يروي تفاصيل حريق الكنيسة ويؤكد حدثت معجـزة

بالفيديو.. كاهن كنيسة الأنبا مقار بشبرا الخيمة يروي تفاصيل حريق الكنيسة ويؤكد حدثت معجـزة
بالفيديو.. كاهن كنيسة الأنبا مقار بشبرا الخيمة يروي تفاصيل حريق الكنيسة ويؤكد حدثت معجـزة

-


بالفيديو// كاهن كنيسة الأنبا مقار بشبرا الخيمة يروي تفاصيل حريق الكنيسة ويؤكد: حدثت معجزة
قال القس اغاثون رزق كاهن كنيسة الانبا مقار بشبرا الخيمه "الأمن اتصل بيه وقالي الحق الكنيسة بتتحرق" قالها بحزن شديد قبل أن يكمل: "احنا بنجهز فيها منذ 3 سنوات وكنا خلاص في مرحلة التشطيب".

وأشار القس إلى أن النيران التهمت أثاث الكنيسة وحديدها سقفها وملابس العمال المتواجدة لتشطيبها، نافيا بأن النيران لم تتوصل إلى المنازل المجاورة، موضحا بأن الدخان واللهب هما من طالوا بأطراف العمارة المجاورة فقط ولم يتأثر شيء غير الكنيسة.
و إن قولت الحماية المدنية جاءت بعدساعه و نصف الي ساعتين من حدوث الحريق ، 
ونجحت قوات الحماية المدنية بالقليوبية في السيطرة على الحريق خلال ساعه ايضا، دون وقوع أي خسائر في الأرواح، وتم التحفظ على مكان الحريق وإخطار رجال المعمل الجنائي لفحصه ومعرفة أسباب نشوبه وحصر الخسائر والتلفيات.

وتلقى مدير أمن القليوبية إخطارا باندلاع حريق بكنيسة الأنبا مقار بمنطقة ابن الحكم بشبرا الخيمة، وتم على الفور الدفع بـ 10 سيارات إطفاء وإسعاف إلى مكان الحريق.
وأكدت التحريات الأولية أن الحريق شب في أحد المحولات الكهربائية المجاورة للكنيسة ثم امتد إلى أحد السقالات الخشبية المحيطة بالكنيسة الجاري إنشاؤها بالمنطقة ثم امتد باقي المبنى، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران دون وقوع أي خسائر بشرية
.
قناة مى سات القبطية الارثوذكسية - قناة مارمرقس

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو.. كاهن كنيسة الأنبا مقار بشبرا الخيمة يروي تفاصيل حريق الكنيسة ويؤكد حدثت معجـزة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق لاعب مغربي شهير في لقاء مع الملك وهذا ما قاله
التالى زينة للمنتخب المصري :"لازم نتعلم ونطور فى اللي جاى"