أخبار عاجلة

محمد رمضان يثير الجدل بطرد «اليوتيوب» للمليون مشترك

محمد رمضان يثير الجدل بطرد «اليوتيوب» للمليون مشترك
محمد رمضان يثير الجدل بطرد «اليوتيوب» للمليون مشترك

-

عاد الفنان محمد رمضان لإثارة الجدل مرة أخرى حيث نشر فيديو على صفحته الخاصة على موقع الإنستقرام عن حصوله على طرد من الولايات المتحدة الأمريكية وبه جائزة ذهبية من موقع اليوتيوب العالمي، بسبب وصول عدد مشتركي قناته لمليون مشترك ومتابع.

إعلان

q7XI9SdngWjn1dFMPtA4LQ

وقال رمضان في الفيديو إنه قرر مشاركة جمهوره هذه اللحظة خاصة أنهم السبب الرئيسي في الحصول على هذه الجائزة لأنه لولا مشاركتهم ما حصل عليها. وصمم على أن يفتح الطرد أمام أعين الجميع لإظهار الجائزة المعتمدة من الموقع الشهير.

وكتب رمضان على الفيديو معلقًا: “وصلتني من أمريكا أمس جائزة يوتيوب الذهبية لتخطي قناتي الرسمية على يوتيوب مليون مشترك.. الدرع ده إهداء مني لكل جمهوري.”

وأثارت تصرفات رمضان في الفترة الأخيرة جدلًا كبيرًا وتسببت بهجوم حاد عليه من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه أطلق مؤخرًا برومو لأغنية “نمبر وان” والتي أكد خلال كلماتها أنه رقم واحد في الوسط، مشيرًا للسباق الرمضاني والذي ينافس به عدد كبير من النجوم على المستويين المصري والعربي؛ ما دفع البعض لاتهامه بأنه يقوم بشراء نسب مشاهدات مسلسله “نسر الصعيد” على موقع اليوتيوب. ولعل هذا سبب تصميمه على مشاركة جمهوره درع الموقع لنفي ما تم نسبه إليه.

محمد رمضان ..نمبر وانشاهد أيضاً:

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محمد رمضان يثير الجدل بطرد «اليوتيوب» للمليون مشترك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : روتانا

السابق بالفيديو زفة مصري لعروسين في شوارع موسكو.. شاهد تعليقات
التالى رانيا يحيى تقيم حفلا فى المركز الثقافي الروسي بعد غياب ست سنوات.. صور