أخبار عاجلة
طلاب يؤدون امتحان الفيزياء والتاريخ -
بالصور.. مشهد مهيب في تشييع الشهيد هديسي بجازان -
ألغام الحوثي في اليمن جريمة ضد الإنسانية -

معركة شرسة في أفلام عيد الفطر

معركة شرسة في أفلام عيد الفطر
معركة شرسة في أفلام عيد الفطر

-

منافسة قوية في موسم أفلام عيد الفطر، مواجهة بين أكثر من نجم في موسم أفلام عيد الفطر، السينما على صفيح ساخن في موسم أفلام عيد الفطر .

منافسة قوية في

حرب كرموز

تدور الأحداث ضابط في الشرطة المصرية يدعى الجنرال يوسف المصري، ويسكن فى حي «كرموز» بالإسكندرية، وتعود أحداث الفيلم لفترة حكم الملك فاروق ما قبل ثورة 1952 في وقت الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويدخل يوسف المصري فى معارك ويحاول إنقاذ فتاة من تعرضها للاغتصاب.

ليلة هنا وسرور

تدور أحداث الفيلم حول ضابط مخابرات مصري، يتنكر في شخصية رجل أعمال يُدعى (سرور) يقع في حب فتاة تُدعى (هنا)، وذلك أثناء توليه مهمة خطيرة تتورط فيها إحدى العصابات الإجرامية الكبيرة.

قلب أمه

تدور الأحداث في إطار كوميدي حول زعيم عصابة يُدعى (مجدي تختوخ) يدخل في مشاجرة يُصاب على إثرها؛ وينُقل إلى المستشفى في حالة خطيرة حيث يحتاج إلى نقل قلب، وفي ذات الوقت تتوفى والدة الشاب (يونس)؛ فيلجأ اﻷطباء إلى نقل قلب والدته إلى (تختوخ) ﻹنقاذ حياته، فيتعامل مع (يونس) بطريقة حنان الأم وخوفها عليه.

أبلة طمطم

تدور قصة الفيلم حول هروب مجموعة من المساجين من خلال نفق سري تحت الأرض، ثم يفاجئوا انهم داخل مدرسة نموذجية، ليقرروا المكوث فيها حتى أشعار أخر، في ظل مقاومة من "الأبلة طم طم" التي تُجسد شخصيتها "ياسمين عبدالعزيز".

كارما

في إطار درامي اجتماعي تتناول الأحداث في خطوط متوازية، وبشكل متشابك العلاقة بين المسلمين والمسيحيين، وذلك من خلال قصة شاب مسلم يتعلق بحب فتاة مسيحية ويتزوج منها؛ بالرغم من اعتراض الجميع على تلك الزيجة، وعلى جهة أخرى تورط أحد رجال الأعمال في قضية فساد كبيرة بالدولة.

في موسم أفلام عيد الفطر

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر معركة شرسة في أفلام عيد الفطر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق هاني برزي يرفض لقب مسيحي .. ويعلق بالفيديو
التالى بالصور .. ننشر تفاصيل حادث “شاب هاسيندا”.. شفطته ماسورة سحب مياه البحر في لمح البصر