أخبار عاجلة
إزالة 218 حالة إشغال بأسوان -
مدافع بتروجت يقترب من الانضمام للزمالك -
شاهيناز تحيي حفلين بـ " تونس " نهاية الأسبوع -

بسبب خبر طردها من البرنامج أمل العوضي تصل للعالمية والكشف...

بسبب خبر طردها من البرنامج أمل العوضي تصل للعالمية!

احتل خبر طرد النجمة الكويتية أمل العوضي من برنامجها الرمضاني "لمسة فوز" على الهواء مباشرة الصدارة بين مواقع السوشيال ميديا بل وأصبح حديث الساعة لأيام.

خبر طرد الإعلامية الكويتية أمل العوضي وصل للعالمية بعدما تناقلت وسائل الإعلام الخبر ليصل لمجلة ديلي ميل الأجنبية بحيث نشرت الخبر تحت عنوان نجمة كويتية تطرد من برنامجها بسبب ملابسها لشهر رمضان المبارك.

كانت الفنانة الكويتية امل العوضي قد نوّهت مسبقاً أن طردها من البرنامج لم يعرف سببه حتى الآن مع حفاظها على ملابسها وألفاظها تبعاً لما يتماشى مع شهر رمضان المبارك كما وطالبت وزارة الإعلام الكويتية أن تصدر بيان رسمي تتحدث فيه عن أسباب طرد امل العوضي على الهواء مباشرة.

كانت الفنانة أمل العوضي قد طردت من البرنامج خلال بثه مباشرة على الهواء في الحلقة 24 من رمضان من دون ذكر أي أسباب واضحة لها أو للجمهور مع تنويه بعض المواقع الإلكترونية الإخبارية انها طردت بسبب ملابسها علماً انها لم تبالغ بها.

على الصعيد الىخر نشرت الصفحة الخاصة بديوان الكويت عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة تفيد أن أمل العوضي اوقفت بسبب هذا الفستان الذي ارتدته في آخر حلقة لها وانتقدها الجمهور بسببه.


بسبب خبر طردها من البرنامج أمل العوضي تصل للعالمية والكشف عن سر طردها!

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بسبب خبر طردها من البرنامج أمل العوضي تصل للعالمية والكشف... برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : ليالينا

السابق شواغر بالجملة فى ماسبيرو مناصب قيادية تبحث عن رئيس
التالى أحمد موسى: أردوغان يستهدف تحويل الجيش التركي إلى مليشيات