أخبار عاجلة
غدًا .. إعلان انتقال تفاريس للأهلي -
عالم ما وراء النقاب -

مصرع 3 فنانين دهسًا تحت عجلات قطار شحن ببريطانيا .. صور

مصرع 3 فنانين دهسًا تحت عجلات قطار شحن ببريطانيا صور
 
 
 
لقي 3 فنانين "جرافيتي" مصرعهم صباح اليوم الإثنين، دهسًا تحت عجلات قطار شحن على أحد خطوط السكك الحديدية الأكثر ازدحامًا في لندن.

وأشارت الشرطة البريطانية إلى أنه تم العثور على الجثث بالقرب من مفرق "لوبورو" بالقرب من "بريكستون" صباح اليوم، بحسب "ديلي ميل" البريطانية.

وأضافت الشرطة إلى أن هؤلاء الفنانين سقطوا تحت عجلات القطار الشحن ليلاً، ولم تتم معرفة الواقعة بسبب تعطل خدمات الركاب ليلاً، كما تم اكتشاف الجثث بواسطة سائق قطار آخر.

وتدرس الشرطة إذا كان الثلاثي ألقوا بأنفسهم عمدًا أم أنهم سقطوا في أثناء رسم الجدار خاصةً أنه تم العثور على علب ألوان رش بجوار الجثث، وما زال تحديد القطار الذي ضرب الأفراد.
  وقال المشرف العام لهيئة السكك الحديدية، ألا ينجهام، إن تخطيط المسارات يعني أنه لم يكن هناك أي مكان للذهاب إليه إذا جاء القطار، مضيفًا أنه من المحتمل أن يكونوا قد أصابهم قطار شحن، مشيرًا إلى أن هؤلاء الفنانين في بداية العشرينيات.     christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com 
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصرع 3 فنانين دهسًا تحت عجلات قطار شحن ببريطانيا .. صور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق شاهد – الحلقة الأخيرة من مسلسل "رحيم" .. كشف لغز ياسر جلال
التالى رسائل من سراييفو.. سمفونية تجمع أتباع الديانات السماوية بفاس