أخبار عاجلة
الأهلي يؤجل قيد الثنائي الأفريقي -
منتخب الوشو كونغ فو يعود غدا -

أخبار الفن : نبيل الحلفاوي يطرح استفتاء لاختيار مديرا فنيا محليا للمنتخب المصري..من بينهم حسام حسن

أخبار الفن : نبيل الحلفاوي يطرح استفتاء لاختيار مديرا فنيا محليا للمنتخب المصري..من بينهم حسام حسن
أخبار الفن : نبيل الحلفاوي يطرح استفتاء لاختيار مديرا فنيا محليا للمنتخب المصري..من بينهم حسام حسن

أكد الفنان نبيل الحلفاوي عن تأييده لفكرة الاستعانة بمدير فني مصري لقيادة المنتخب الوطني، وذلك بعد أنباء رحيل المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وطرح نبيل الحلفاوي استفتاء عبر حسابه الرسمي على Twitter، لاختيار متابعيه لمدير فني مصري للمنتخب من بين بعض الأسماء التي اختارها ومنهم إيهاب جلال وحسام حسن وحسن شحاته وعلي ماهر.

وكتب نبيل الحلفاوي: "بما أنني ممن يفضلون للمنتخب مديرا فنيا مصريا.. فلو كنا بصدد هذا فعلا.. دعونا نعرف رأي شريحة يتصادف قراءتها لهذا الاستطلاع..من في رأيكم الأنسب؟الأسماء حسب الأبجدية".

والتقى منتخب مصر بمنافسه الروسي في ملعب كريستوفسكي لحساب المجموعة الأولى، وسجل أهداف المباراة أحمد فتحي بالخطأ في مرماه ودينيس تشيرشيف وأرتيم دزوبا في الدقائق 48 و58 و62.

فيما سجل هدف منتخب مصر الوحيد في المباراة محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 71.

ورفع منتخب روسيا رصيده من النقاط إلى ست نقاط يتصدر بهم المجموعة الأولى ليقترب من التأهل دور الـ16، أما منتخب مصر فيقبع في المركز الثالث بدون أي نقطة.

وودع المنتخب المصري بطولة كأس العالم رسميا، بعد فوز الأورجواي على السعودية بنتيجة هدف مقابل لا شيء، ليصعد مع روسيا بمجموع 6 نقاط

يتبقى للفراعنة فقط مباراة واحدة مع المنتخب السعودي يوم الاثنين المقبل والذي ودع البطولة أيضا رسميا بعد هزيمته من الأورجواي

اقرأ أيضا

نبيل الحلفاوي يدافع عن سفر الفنانين لتشجيع المنتخب: ألمانيا والأرجنتين لم تفوزا رغم أن فنانيهما لم يسافروا

صورة- ميرهان حسين تسخر من هدف أحمد فتحي في مباراة مصر وروسيا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار الفن : نبيل الحلفاوي يطرح استفتاء لاختيار مديرا فنيا محليا للمنتخب المصري..من بينهم حسام حسن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : فى الفن

السابق فيديو..ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس بمحافظات مصر والعواصم العربية
التالى المرور: ارتفاع الكثافة المرورية بعد الظهر لهذا السبب.. فيديو