ما هو سمك الوسادة المناسب لنوم أكثر صحة؟

ما هو سمك الوسادة المناسب لنوم أكثر صحة؟
ما هو سمك الوسادة المناسب لنوم أكثر صحة؟

اليكم تفاصيل هذا الخبر ما هو سمك الوسادة المناسب لنوم أكثر صحة؟

ما هو سمك الوسادة المناسب لنوم أكثر صحة؟

01:00 م الأحد 24 يونيو 2018

كتبت- فاطمة خالد:

الإنسان الطبيعي يقضي ثلث حياته نائمًا، لذا يجب اختيار الفراش والوسادة الأنسب والأمثل لك ولنومك، إضافة إلى أن النوم على الوسادة الخاطئة، يزيد الشعور بألم الرقبة والكتفين، ويسبب زيادة الشعور بخدر في اليدين في بعض الأحيان وحتى الشخير.

ووفقًا لموقع "لايف هاك"، إليك نصائح لاختيار الوسادة التي تناسب وضعية نومك المفضلة:

1- إن كنت ممن ينامون على ظهرهم فيجب أن تكون الوسادة التي تختارها متوسطة السمك، بحيث لا يكون الرأس مرتفعًا جدًا أو على مستوى السرير.

2- إن كانت وضعية النوم المفضلة لديك على بطنك، فيمكن اختيار وسادة رفيعة السمك، أو حتى النوم دون وجود هذه الوسادة، ليكون رأسك بمستوى مناسب مع العمود الفقري، ولكن يفضل في هذه الوضعية وضع وسادة أسفل معدتك لتجنب الإصابة بألم في الظهر.

3- أما إن كنت تفضل النوم على جانبك فأنت بحاجة إلى وسادة تدعم رأسك وتملأ الفراغ ما بين أذنك وكتفك، أي أن تكون الوسادة أكثر صلابة.

4- إن كنت تنام بوضعيات مختلفة أثناء الليل وتتقلب كثيرًا، فعليك اختيار وسادة متوسطة السمك، وطرية بعض الشيء لتناسب جميع هذه الوضعيات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ما هو سمك الوسادة المناسب لنوم أكثر صحة؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق ندى موسى تقص شعرها وتحصل على «لوك» جديد.. ما رأيك فيه؟
التالى شاهد ردة فعل تايلور سويفت بعدما طلب أحد معجبيها الزواج من حبيبته أمامها.. لحظة ولا بالأحلام!