شاهد.. هاشتاج " 100 مليون مصري معاك يا صلاح" يتصدر تويتر

شاهد.. هاشتاج " 100 مليون مصري معاك يا صلاح" يتصدر تويتر


شاهد.. هاشتاج

كان تقرير الـ CNN عن اعتزال محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، اللعب دوليًا بمثابة قنبلة انفجرت على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتصدر هاشتاج "انا_مع_صلاح" المرتبة الأولى بقائمة الأكثر تداول على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر".

تكاتف المصريون خلف محمد صلاح، وانطلقوا في التدوين على "الهاشتاج" باللغة العربية والإنجليزية"100 مليون مصري معاك يا صلاح، في أي مكان وأي قرار هتاخده"، فيما طلب أخرون من صلاح البقاء وأن تكون تلك الأنباء كاذبة " ضحكتك هي مصدر سعادتنا، ارجوك لا تتركنا"، "احنا كلنا بندعمك يا مو".

كما كان المطلب الأساسي أن تتوقف السلطات في أي دولة عن استغلال "مو صلاح" سياسيًا، فجاءت التغريدات على النحو التالي" هو عايز يكون لاعب كرة قدم فقط، ابعدوه عن السياسة"، الجدير بالذكر أنه تم تداول أنباء عبر وسائل الإعلام الأجنبية عن نية صلاح في اعتزال اللاعب دوليًا، وجاءت بعد غضب كبير من الجماهير الأنجليزية لحصول صلاح على وسام شرف من رئيس دولة الشيشان، نظرًا لما تتبناه الدولة من سياسة إرهابية.

فيما خرج إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر نافيًا ذلك وان صلاح سيكمل مع المنتخب في تمثيل مصر خارجيًا، وسيشارك في مباراة مصر والسعودية المقرر عقدها اليوم الأثنين في تمام الـ 4 عصرً.


abc38abe17.jpg
a3212e712f.jpg
080a8d21eb.jpg
f04b1bad02.jpg

السابق جنات:"إنشاء الله قريبا سأصبح أم"
التالى شاهد.. شرط الحصول على الجنسية المصرية بدون وديعة (فيديو)