أخبار عاجلة
الكنيسة القبطية تودع القمص بسادة أمين سلامة -
مطار مرسي علم يحتفل بالرحلة رقم ١٠٠ ألف (صور) -
Visitor counterfeits 150kg fake gold in UAE -

فيديو.. روجينا عن أزمتها مع الوسواس القهري: «كنت بدور عن مفاتيح الشقة وأنا عروسة»

فيديو.. روجينا عن أزمتها مع الوسواس القهري: «كنت بدور عن مفاتيح الشقة وأنا عروسة»
فيديو.. روجينا عن أزمتها مع الوسواس القهري: «كنت بدور عن مفاتيح الشقة وأنا عروسة»

2018-07-01 12:55:31


قالت الفنانة روجينا، إنها كانت تعاني من عدة أزمات بخصوص الوسواس القهري، موضحة أن هذا الأمر سبب لها الكثير من «البهدلة» نتيجة قلقها المستمر بخصوص أشياء غير حقيقية.

وأضافت «روجينا»، خلال لقائها مع برنامج «بيومي أفندي»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء السبت، أنها أرادت أن تبحث عن مفاتيح شقتها أثناء حفل زفافها، ظنًا منها بأنها ضاعت، متابعة: «كنت عاوزة أعرف مكان المفاتيح، ونسيت إني عروسة ولابسة تاج وطرحة، واتخانقت معاه (الفنان أشرف زكي) خناقة جامدة وقال لي في عروسة تدور على مفاتيح يوم فرحها؟».

وأضافت أن بداية حياتها مع زوجها الفنان أشرف زكي، لم تكن ميسرة تمامًا، مستطردة أن الظروف وقتها أدت إلى زواجهما في شقة مفروشة، كان إيجارها «300 جنيه» تمثل المرتب الكامل لزوجها الذي كان يتقاضاه في ذلك الوقت.

أُضيفت في: 1 يوليو (تموز) 2018 الموافق 17 شوال 1439
منذ: 7 ساعات, 43 ثانية

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو.. روجينا عن أزمتها مع الوسواس القهري: «كنت بدور عن مفاتيح الشقة وأنا عروسة» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النهار المصرية

السابق تعرض قناة "مزيكا" على شاشتها وقائع حفل المؤتمر الصحفى الخاص للنجم المغربى "الدوزى" الذى شهد توقيعه مع شركة "مزيكا" وأيضا لأول مرة عرض الفيديو الكليب الجديد "آمر"وذلك في تمام التاسعة مساء اليوم هذا إلي جانب الكشف عن تفاصيل وأسرار كثيرة فى حياة الفنان الدوز
التالى وليد فواز ومى سليم ينفصلان رسميا داخل أحد مكاتب التوثيق