أخبار عاجلة
برشلونة يضع خطة حسم صفقة دي يونج -

قناة النهار ترد على اتهامات ريهام سعيد 

أصدرت شبكة تلفزيون النهار، بيانًا رسميًا ردًا على الإعلامية ريهام سعيد، والتي اتهمت "النهار" بنشر بيانات تحريضية ضدها ومنعها من دخول القناة، ونفت القناة تقديم ريهام سعيد برنامجها عبر شاشة النهار، كما أكدت القناة في بيانها أنه بعد خروج ريهام من الحبس لم تقدم برنامجها.

 

وأكدت قناة النهار، على رغبتها في استكمال التعاقد مع ريهام سعيد، وعدم إنهاء العقد لكن بشرط أن تلتزم الإعلامية بمبدأ حسن النية في تنفيذ العقد، والالتزام بمبادئ ميثاق الشرف الإعلامي.

 

وأوضحت القناة في بيانها، أن ريهام امتنعت عن تنفيذ عقدها، وقامت بإرسال إنذارات قضائية، وتحرير محاضر بقسم الشرطة بوقائع مكذوبة - حسبما وصف البيان- ثم نشر فيديوهات سب وتجريح للقناة ومسؤليها، وهو ما فسرته القناة بأن ريهام ترغب في فسخ التعاقد بطريقة غير مشروعة وبمحض إرادتها.

 

 وأضافت القناة، أنه كان يمكن للإعلامية أن تبلغ بالطريق الودي رغبتها صراحة، وتسوية الحقوق لديها، غير أنها آثرت الانحراف عن الطريق، بحسب تعبير بيان النهار، كما قررت القناة أن يتم بث البرنامج مسجلا، وهو الأمر الذي رفضته ريهام سعيد، الامتثال والانصياع له.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قناة النهار ترد على اتهامات ريهام سعيد  برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق "الحياة أحلى" يكشف عن أهم مشروعات الطرق والكباري اليوم
التالى السيسي: صارحت الشعب بالحقيقة والتحديات ورفضت اتباع سياسة المسكنات..فيديو