أخبار عاجلة
قرض أوروبي جديد لمصر لمواجهة أزمة سد النهضة -
ضبط 9 أطنان مخللات ودقيق بلدي مدعم في البحيرة -
بساتين القصيم تستهوي هواة الطبيعة والاستجمام -

‏إبراهيم السمان: «أيوب» نقطة تحول.. والفترة المقبلة «مبشرة» 

‏إبراهيم السمان: «أيوب» نقطة تحول.. والفترة المقبلة «مبشرة» 
‏إبراهيم السمان: «أيوب» نقطة تحول.. والفترة المقبلة «مبشرة» 

 قال الفنان الشاب إبراهيم السمان، إن مسلسل «أيوب» الذي شارك فيه أمام النجم مصطفى شعبان، خلال الموسم الرمضاني الماضي، يُعد بداية انطلاقة جديدة في طريقه نحو عالم الفن، مشيرا إلى أن هذا الدور أضاف كثيرًا إلى رصيده الفني، وبمثابة نقلة كبيرة في مسيرته.  

 

وأضاف «السمان»، أنه تلقى في الفترة الأخيرة العديد من العروض للمشاركة في مسلسلات جديدة، عقب إشادة الجمهور والنقاد بدوره، إلا أنه ما زال في مرحلة الدراسة ولم يستقر بعد على المشاركة في مسلسل جديد يشارك به خلال الموسم الرمضاني المقبل.

 

وتابع حديثه قائلًا: «الفترة المقبلة مُبشرة في حياتي الفنية بعد أن أصبحت مطلوبا لدى الجمهور والمنتجين».  وحول أسباب الهجوم الذي تلقاه مع بداية عرض المسلسل، أكد «السمان» أنه كان متوقعًا لا سيما أن الشخصية التي يؤديها بطبيعتها محل استهجان ونقد من الجمهور، خاصةً بعد زواجه من هنا الزاهد، رغمًا عنها، لا سيما أن جمهورنا شرقي ومحافظ على عاداته وتقاليده.

 

واختتم تصريحاته، أنه بعد عرض الحلقة الثلاثين من المسلسل، تغيّر الحال ونظرة الجمهور، وأصبح محل تقدير من الجمهور، بعد أن قام بتطليق هنا الزاهد، وتصالحه مع مصطفى شعبان.‏
 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ‏إبراهيم السمان: «أيوب» نقطة تحول.. والفترة المقبلة «مبشرة»  برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق حفلة شماتة من راموس بعد خروج اسبانيا من كأس العالم .. لعنة صلاح
التالى الزعيم الكوري كيم جونج أون ينفد أغرب حالة إعدام