أخبار عاجلة

صيف أغنية 2018.. عودة محمد محيي وسباق بين «الهضبة وشيرين»

صيف أغنية 2018.. عودة محمد محيي وسباق بين «الهضبة وشيرين»
صيف أغنية 2018.. عودة محمد محيي وسباق بين «الهضبة وشيرين»

يواصل نجوم الطرب في مصر وضع اللمسات الأخيرة على ألبوماتهم، والمقرر طرحها خلال فترة الصيف، إذ بدأوا في الترويج لأعمالهم مبكرًا من خلال صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

«بوابة أخبار اليوم» تتناول في هذا التقرير أبرز الألبومات التي سيتم طرحها خلال موسم الصيف.

 

يضع الهضبة عمرو دياب، اللمسات الأخيرة على ألبومه الذي يتكون من 10 أغنيات حتى الآن، والذي عاد فيه للتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين، أبرزهم عمرو مصطفى، وأيمن بهجت قمر، وطارق مدكور، ونادر حمدي، إضافة إلى آخرين عمل معهم في ألبومه الأخير «معدي الناس»، ويفرض دياب حالة من الكتمان حول الألبوم حتى يفاجئ به جمهوره.

 

كما يعود النجم تامر حسني، بألبوم جديد بعنوان «عيش بشوقك»، ويضم 14 أغنية انتهى من تسجيلها جميعًا، ويتعاون فيه مع عدد من الشعراء أبرزهم أيمن بهجت قمر، وعمر تيام، وأمير طعيمة، ومحمد شفيق، ومحمد يحيى، وتميم وطارق مدكور.

 

وتعود النجمة شيرين عبد الوهاب أيضًا لتسجيل أغاني ألبومها، الذي كان مقررًا له الطرح في أغسطس الماضي، من أجل طرحه في منتصف فصل الصيف، وتعاونت فيه مع الشعراء بهاء الدين محمد، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، وأيمن بهجت قمر، ومحمد سرحان، والملحنين خالد عز، ووليد سعد، وإيهاب عبد الواحد، وأحمد زعيم، وسيضم 14 أغنية.

 

والمفاجأة بعودة النجم محمد محيي للغناء بعد 10 سنوات من الاختفاء عن الساحة، والذي ظهر مؤخرًا من أجل التحضير لألبوم بعنوان «ساقي الورد» يضم 18 أغنية، وتعاون من خلاله مع عدد من الشعراء، منهم: أيمن بهجت قمر، وأشرف أمين، ونور الدين حمدي، ونور الدين مصطفى، وعمرو حسن، ومن الملحنين تعاون مع وليد سعد، ومحمد رحيم، ومصطفى عوض، وكريم حمدي، ومحمود الشريف، كما لحنت عددًا من الأغاني بنفسها.

 

ويطرح المطرب رامي جمال، قريبًا ألبومه الجديد «ليالينا»، وقد انتهى من تصوير ثلاث أغانٍ فيه على طريقة الفيديو كليب في لندن، وهي «مافيش منها، وما تظلمنيش، وتعيشي ليا»، ويتعاون رامي في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، وأمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدي، وتميم.

 

كما يطرح النجم تامر عاشور، ألبومه الجديد الذي ينتظره عدد كبير من عشاقه بعد أن انتهى من تسجيل 11 أغنية منه، والذي يضم 12 أغنية حتى الآن، الذي يتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم: نادر عبد الله، وأمير طعيمة، وتامر حسين، وجمال الخولي، وعمرو يحيى، ومحمد رفاعي، كما لحن أغنيتين من الألبوم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صيف أغنية 2018.. عودة محمد محيي وسباق بين «الهضبة وشيرين» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق صور| «الشامي» و«شرف» ينتهيان من بروفات عرض «باي واي فاي»
التالى صور| صيف 2018.. «رمضان» يثير الجدل.. والزعيم على شاطئه المعتاد