أخبار عاجلة

صور| صيف 2018.. «رمضان» يثير الجدل.. والزعيم على شاطئه المعتاد

يهرب صناع الدراما ونجوم الفن، بعد انتهاء الماراثون الرمضاني، إلى عدد من المناطق الساحلية لقضاء إجازة الصيف، الكل يختار وجهته، الجميع يبحث عن رحلته المفضلة، فهناك من اختار الاستمتاع بشواطئ مصر، وآخرون قرروا الذهاب في جولة أسرية خارج حدود الوطن، وبين هذا وذاك تبقى حكاية مصايف المشاهير.

 

 ترصد «بوابة أخبار اليوم» قبلة عدد من نجوم الفن في صيف 2018 وبرامجهم الترفيهية، للهروب من ضغوط التصوير، في مقدمة هؤلاء، كان الزعيم عادل إمام الذي يقضى إجازة الصيف- كعادته- على شواطئ الساحل الشمالي داخل فيلته الخاصة مع أسرته وأحفاده بعيدا عن ضوء الكاميرات.

 

الفنان محمد رمضان اختار أن يلفت الأنظار من جديد بتغريدة مثيرة في رحلته الصيفية مع أسرته، حيث نشر عبر صفحته على «إنستجرام» صورة خاصة له على أحد شواطئ مدن مصر الساحلية، وعلق عليها قائلا: «البحر الهادئ لا يصنع بحارًا ماهرا.. ولذلك أعشق السباحة عكس التيار».

 

إجازة صيف بشكل مختلف، قرر أن يقضيها الفنان أحمد الفيشاوى، فسافر إلى دهب للاستمتاع برحلات الغوص في بحارها والاستجمام بعيدا عن مطاردات الكاميرات، وخارج حدود الوطن قررت الفنانة ليلى علوي السفر إلى إيطاليا لخطف إجازة بطعم مختلف، ونشر عددا من صورها خلال تجولها فى عدد من المناطق السياحية هناك.

 

الفنانة نيللى كريم قررت أن تشارك جمهورها في إجازتها الصيفية، حيث نشرت عددا من الصور خلال تواجدها على أحد شواطئ الجونة مع مجموعة من المقربين والأصدقاء، وبعيدا عن الجميع، خطفت الفنانة رانيا يوسف رحلة إلى لبنان، خاصة بعد انفصالها عن زوجها خلال الأيام الماضية.

 

 

 

 

 

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور| صيف 2018.. «رمضان» يثير الجدل.. والزعيم على شاطئه المعتاد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق حاتم نعمان: الإخوان يعتبرون أردوغان أمير المؤمنين .. فيديو
التالى بالاحمر .. منة فضالي بتدلع جمهورها