أخبار عاجلة
«الجباس» يكشف حقيقة مفاوضات القطبين معه -
حقيقة شراء تركي أل الشيخ نادي منتخب السويس -
Best Amazon Prime Day 2018 deals: Smart home - CNET -
شوقي السعيد: تعمدت إصابة وليد سليمان لأنه سبني -

”رجعت فى كلامها”.. كيلى جينر تنشر صورا جديدة لابنتها ستورمى

”رجعت فى كلامها”.. كيلى جينر تنشر صورا جديدة لابنتها ستورمى
”رجعت فى كلامها”.. كيلى جينر تنشر صورا جديدة لابنتها ستورمى

2018-07-01 13:56:45

بعد فترة من إعلان نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيلي جينر رفضها التام نشر صور ابنتها الوحيدة ستورمي  علي صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل المختلفة، إلا أنها تراجعت عن قرارها بعد عدة أسابيع .

ونشرت كيلي جينر البالغة من العمر 20 عاما صورتين جديدتين عبر " سناب شات " لستورمي لم تظهر ملامح الطفلة بهما، فكانت ستورمي بالصورة الاولي نائمة علي السرير والتقطت لها الصورة من مسافة بعيدة ، أما الصورة الثانية كانت جينر تحتضنها .

 كيلى جينر أثارت مؤخرا الكثير من الجدل بعد حذفها كل صور ابنتها الوحيدة "ستورمي" من صفحاتها الشخصية على الـSOCIAL MEDIA ، وقررت جينر أن تكشف عن السبب الحقيقى لهذه الخطوة، حيث أكدت نجمة برنامجKeeping Up With The Kardashian لموقع "THE SUN" أنها حذفت صور ستورمي بسبب إصابتها بالرعب بعد تلقيها "تهديدات خطف" لذلك حذفت الصور كخطوة لتعزيز أمان ابنتها، وأكد مصدر للموقع أن هناك عددا كبيرا من المتصيدين على وسائل الإعلام الاجتماعية يصفون الطفلة "ستورمي" بالقبيحة ، وتوجيه الإهانات للفتاة.

ستورمي (1)ستورمي (1)

 

ستورمي (2)ستورمي (2)

 

أُضيفت في: 1 يوليو (تموز) 2018 الموافق 17 شوال 1439
منذ: 5 ساعات, 59 دقائق, 29 ثانية

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ”رجعت فى كلامها”.. كيلى جينر تنشر صورا جديدة لابنتها ستورمى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النهار المصرية

السابق .بالفيديو| عائشة بن أحمد نجمة مسلسل نسر الصعيد تطلق الزغاريد على الهواء.. والسبب!
التالى 30 يونيو بعيون أهل الفن.. دعمها النجوم وظلمتها الأعمال الفنية