بالصور | أحلام تختتم حفلات مهرجان موازين

اختتمت الفنانة الاماراتية أحلام أمس السبت حفلات البرنامج العربي بمهرجان موازين الغنائي الدولي ، حيث أحيت حفلا كبيرا بمسرح ساحة النهضة بوسط العاصمة المغربية الرباط .

أحلام قدمت مجموة من أشهر أغنياتها ، وشكرت الجمهور على حضوره الكبير مؤكدة أن هذا الجمهور لم يخذلها وسط دعوات المقاطعة التي تحدثت عنها وسائل الاعلام المغربية من قبل الجمهور للمهرجان.

وكانت أحلام قد أعلنت قبل وصولها الى المغرب عن تبرعها بكامل أجرها عن الحفل تقديرًا للجمهور المغربي وردًا على دعوات مقاطعة المهرجان .

ودعت احلام فرقة تراثية فنية مغربية للصعود الى خشبة المسرح ومشاركتها الغناء وسط ترحيب حار من الجمهور الذي تفاعل مع الفكرة .

في نهاية الحفل قدمت أحلام شكرها للجمهور المغربي ولزوجها مبارك الذي تواجد معها خلال الرحلة بمرافقة مدير اعمالها تامر عبد المنعم .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالصور | أحلام تختتم حفلات مهرجان موازين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق فن مصير مجهول لـ«5» أعمال درامية.. خلافات «نوح» تصل إلى المحاكم مصير مجهول لـ«5» أعمال درامية.. خلافات «نوح» تصل إلى المحاكم
التالى الفنانة التونسية فاطمة ناصر بيتها في فيلمها الجديد "المتشابهون"