شاهد كواليس عرضى هانى البحيرى فى أسبوع الموضة الفرنسى بنيو كولكشن

شاهد كواليس عرضى هانى البحيرى فى أسبوع الموضة الفرنسى بنيو كولكشن
شاهد كواليس عرضى هانى البحيرى فى أسبوع الموضة الفرنسى بنيو كولكشن

2018-07-01 14:56:21

ينشر صوراً من مشاركة مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى، فى أسبوع الموضة الفرنسى والذى تنطلق فعالياته فى الأول من يوليو المقبل ضمن الـ "أورينتال فاشون شو"، والذى يقام داخل قاعة الاحتفالات بقصر "carillon”، بعرضى أزياء لمجموعة جديدة من تصميماته لخريف وشتاء 2018، والتى تنوعت بين البساطة والفخامة لتنال إعجاب مختلف الأذواق.

 

وتعد تلك المرة الأولى فى أسبوع الموضة الفرنسى التى يقدم هانى بها عرضى أزياء مختلفين حيث يغرد منفردًا بعرض لاعتباره واحدا ضمن أكبر مصممى الأزياء العرب مثل زهير مراد وإيلى صعب، كما يشارك فى عرض جماعى مع بيوت الأزياء العالمية.

ولأول مرة يصمم البحيرى بالألوان الشتوية الدافئة بالتفتة والمزيج من الألوان المميزة، كما حرص على أن يقدم فساتين زفاف باللون الفضى وليس الأبيض مع الحرص على تصميمه بالكامل من الهاند ميد، ويشاركه فى العرض مصفف الشعر محمد الصغير، وعادل سالم الذى يوفر له الأقمشة المصرية بجودة عالمية.

 

 

 

 

 

 

 

 

أُضيفت في: 1 يوليو (تموز) 2018 الموافق 17 شوال 1439
منذ: 5 ساعات, 50 ثانية

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاهد كواليس عرضى هانى البحيرى فى أسبوع الموضة الفرنسى بنيو كولكشن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النهار المصرية

السابق دينا الشربيني ترقص على أغنية عمرو دياب «شوقنا» (فيديو)
التالى الإبراشي: أسرة قتيل الشرقية تشعل النيران في ملابس زوجته الخائنة