أخبار عاجلة
12 قتيلا و28 جريحا في انقلاب شاحنة في مصر -
انفجار في منطقة مشروع دمر شمال مدينة دمشق -

صّور فيديوهات فاضحة لزوجته لإجبارها على ممارسة الرذيلة

صّور فيديوهات فاضحة لزوجته لإجبارها على ممارسة الرذيلة
صّور فيديوهات فاضحة لزوجته لإجبارها على ممارسة الرذيلة

صّور فيديوهات فاضحة لزوجته لإجبارها على ممارسة الرذيلة



 تمردت الفتاة المراهقة صاحبة الـ 16 عام على  أسرتها  ووالديها  كونهما أصحاب حالة مادية منخفضة، تطلعت إلى العيش فى مستوى إجتماعى عالى مثل المشاهير ونجوم السينمافهربت الفتاة من فقر أسرتها لتقع فى فخ قواد أوهمها بالزواج والعيشه الهنية والفلوس، واستغلها فى أعمال الدعارة، حتى أصبحت محترفة اصطياد الزبائن  إلى وكرهم.

“سيديهاتك معايا” .. ندمت الفتاة على أعمالها الشنعاء وحاولت الهرب والرجوع إلى أسرتها ولكن  فشلت حيث هددها الزوج  بـ”سى دى ” به فيديوهات جنسيه  لها معه ومع أخرين  لم تدرى الفتاة ماذا تفعل ورضخت فى النهاية إلى

تعليمات زوجها القواد المعلم فارس.

تعرفت الفتاة على القواد من خلال إحدى  الفتيات استدرجتها له وأوهما  بحبه ونجح فى استقطاب قلبها حتى  اصبحت تفعل ما يريد ، وبعد فترة قليله تزوجها بعقد صورى  بعدما أوهما أنه يفعل ذلك لحمايتها من اهلها، وصور لها فيديوهات ليلة دخلتهما  لتكون سلاح فى يده يهددها  بفضيحتها إذا فكرت فى الإبتعاد عنه.

يلا هتنزلى الشغل .. كلمات قالها القواد للفتاة  لاستدراجها فى العمل  معه  لم تدرى الفتاة ماذا تفعل حتى

أخبرها  أن المهنه المطلوبة لم تحتاج إلى شهادات ، انصعقت الفتاة فور علمها بالعمل بالدرعارة وحاولت الهروب ولكنه تصدى لها وأفصح لها أنه قام بتصويرها فى أوضاع مخلة فانهارت الفتاة وبعد ذلك رضخت له ومارست عملها بالدعارة.

أصبحت سامية  بعد  فترة  محترفة فى إصطياد زبائن آخر الليل بشوارع  المدن المرتفعة إجتماعياً ،وتصطحبهم إلى وكر المعلم ، حتى نجحت الأجهزة الأمنية فى القبض عليها  وانهارت الفتاة واعترفت  بتفاصيل شبكة الدعارة وتم القبض عليهم.

وبالعرض على النيابة ، اعترفت  سامية أمام المستشار محمد سلامة رئيس نيابة القاهرة الجديدة، بتفاصيل عمل شبكة الدعارة ومواعيد زميلاتها الساقطات وعناوين الوحدات السكنية التي يعملن بها.  وتم القبض على القواد و2 بودى جاردات و8 ساقطات وتم حبسهم على ذمة التحقيقات تمهيداً لإحالتهم للمحاكمة.

السابق الخميس.. بدء صرف مكافات نهاية الخدمة للعاملين في "ماسبيرو"
التالى من جديد .. سعد لمجرد يتجاوز عتبة 100 مليون مشاهدة بفضل "غزالي"