هذا ما تعلمه شاروخان بعد مرور 26 عام من عمله في بوليوود

هذا ما تعلمه شاروخان بعد مرور 26 عام من عمله في بوليوود
هذا ما تعلمه شاروخان بعد مرور 26 عام من عمله في بوليوود

عبد الرحمن الحاج السبت, 06/30/2018 - 12:32

احتفل النجم شاروخان (Shah Rukh Khan)، بمرور 26 عام على بداية عمله في بوليوود، وفي يوم الجمعة نشرت غوري خان (Gauri Khan) زوجة شاروخان مقطع فيديو على صفحتها على موقع تويتر، يتحدث فيه شاروخان عن رحلته الطويلة في بوليوود والتي اقتربت من ثلاثة عقود.

زوجة شاورخان تنشر فيديو على تويتر

وأرفقت غوري خان مع مقطع الفيديو تعليق كتبت فيه: "26 عام من الذكريات الثمينة"، شاروخان قام هو الآخر بنشر مقطع الفيديو على صفحته على موقع تويتر مع تعليق كتب فيه: "هذه الرحلة لم تكن لتكتمل لولاكم جميعا، سأقول لكم كيف أصبحت رحلتي ممكنة وكم جعلتموني أشعر بالسعادة".

شاروخان يلخص حياته الفنية في 6 دقائق

مقطع الفيديو الذي تحدث فيه شاروخان عن رحلته الطويلة مع صناعة السينما الهندية، مدته 6 دقائق، وظهر فيه شاروخان وهو يتحدث عن الكثير من الأحداث الهامة التي شهدتها حياته خلال الستة وعشرين عام الماضية سواء كانت الأحداث التي تتعلق بحياته الشخصية مثل مولد أطفاله الثلاثة أو حياته المهنية التي بدأت بمشاركته ببطولة فيلم " Deewana" وحتى أحدث أفلامه " Zero" والذي لم يعرض بعد.

شاروخان بدأ الفيديو بطريقة ملفتة

شاروخان ظهر أيضا في مقطع الفيديو وهو يخاطب معجبيه قائلا: "لقد مرت 26 عام، ولقد تعلمت الكثير خلال تلك الرحلة الطويلة من الحب والكره وفي بعض الأحيان الحزن أيضا"، شاروخان بدأ مقطع الفيديو بطريقة ملفتة وطريفة كعادته قبل أن يتحدث مع معجبيه عن أهم ما شهدته حياته خلال الستة وعشرين عام الماضية.

أحدث أعمال شاروخان

أحدث أعمال النجم شاروخان هو فيلم " Zero" للمخرج أناند إل. راي (Anand Lal Rai) ويشارك في بطولة الفيلم كاترينا كيف (Katrina Kaif)، وأنوشكا شارما (Anushka Sharma)، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من يوم 21 ديسمبر 2018.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هذا ما تعلمه شاروخان بعد مرور 26 عام من عمله في بوليوود برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق أسة فيلم الديزل تستعد للتصوير فى حدائق القبة
التالى شاهد – الحلقة الأخيرة من مسلسل "رحيم" .. كشف لغز ياسر جلال