أخبار عاجلة

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يخططان للإعلان عن خطبتهما الشهر القادم

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يخططان للإعلان عن خطبتهما الشهر القادم
بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يخططان للإعلان عن خطبتهما الشهر القادم

عبد الرحمن الحاج الخميس, 06/28/2018 - 14:18

تحدثت تقارير جديدة عن تخطيط النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) والمغني الأمريكي الشهير نيك جوناس (Nick Jonas)، للإعلان عن خطبتهما في صيف هذا العام.

توقعات بإعلان خطوبة بريانكا تشوبرا و نيك جوناس الشهر القادم

وطبقا لتقرير جديد نشره موقع Filmfare، فإن بريانكا ونيك، قد اتفقا على الزواج ويخططان للإعلان عن خطبتهما في المستقبل القريب، ولقد نقل الموقع عن مصدر له قوله إن بريانكا ونيك قد يقومان بالإعلان عن خطبتهما في شهر يوليو أو أغسطس في هذا العام، وكان الموقع قد ذكر أيضا في تقريره أنه من المرجح أن زيارة نيك جوناس للهند قد جاءت بهدف تقديمه إلى أسرة بريانكا وحتى يتقدم رسميا لأسرة بريانكا بطلب الزواج منها.

طائرة خاصة نقلت بريانكا تشوبرا ونيك جوناس إلى غوا

كان نيك جوناس وبريانكا تشوبرا قد وصلا في وقت سابق من هذا الشهر إلى الهند، وبعد وصولهما بوقت قصير استضافت بريانكا حفل في منزلها في مومباي حضره العديد من مشاهير ونجوم بوليوود ومن بينهم عليا بهات (Alia Bhatt)، وبارنيتي تشوبرا (Parineeti Chopra)، وبعدها سافرت بريانكا ونيك إلى مدينة غوا الهندية، ويعتقد أنهما سافرا إلى هناك باستخدام طائرة خاصة، ولقد رافق نيك وبريانكا إلى غوا عدد من أفراد أسرة بريانكا من بينهم شقيقها الأصغر سيدارت تشوبرا (Siddharth Chopra)، ابنة عمها بارنيتي تشوبرا.

صور نيك جوناس مع عائلة بريانكا

وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية الهندية تداولت في وقت لاحق مجموعة من الصور التي جمعت ما بين نيك وبريانكا وأفراد عائلة بريانكا خلال عطلتهم في غوا، وتضمنت صور لهم وهم يستمتعون بتناول الأطعمة المحلية في غوا.

بداية علاقة بريانكا تشوبرا و نيك جوناس

كانت الشائعات حول وجود علاقة رومانسية تجمع ما بين بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قد بدأت في الظهور للمرة الأولى منذ ظهورهما معا في حفل Met Gala لعام 2017، ولقد ازدادت هذه الشائعات انتشارا بعد ظهورهما المتكرر معا خلال الأشهر القليلة الماضية في عدة مناسبات من بينها حفل زفاف إحدى قريبات نيك جوناس.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يخططان للإعلان عن خطبتهما الشهر القادم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق فيديو يهز داعش و يدخل الرعب في قلوب أعضائة.. شاهد لحظة هروب عناصر داعش من رجال الجيش المصري في سيناء
التالى مدير كلية الشرطة: طلاب الكلية عازمون على تقديم التضحيات.. فيديو