أخبار عاجلة

فيديوهات مرحة من زفاف نجل صادق الصباح..هكذا اجتمع النجوم "المتخاصمون" تحت سقف واحد!

فيديوهات مرحة من زفاف نجل صادق الصباح..هكذا اجتمع النجوم "المتخاصمون" تحت سقف واحد!
فيديوهات مرحة من زفاف نجل صادق الصباح..هكذا اجتمع النجوم "المتخاصمون" تحت سقف واحد!

القاهرة ـ هي الأحد, 07/01/2018 - 14:58

حفل زفاف أنور نجل المنتج اللبناني الشهير صادق الصباح شهد حضور عدد ضحم من نجوم الفن في الوطن العربي، حيث يتمتع صادق لصباح بعلاقات صداقة وود مع أبرز نجوم الصف الأول وبالتالي حضر أغلبهم للاحتفال معه بزفاف نجله، وبالطبع كان هناك لقاءات منتظرة بين النجوم المتشاحنين، فهل قابلوا بعضهم وجها لوجه أخيرا؟!

حفل زفاف نجل صادق الصباح

في البداية حرصت نجمة شركة صادق الصباح الفنانة نادين نسيب نجيم على الحضور وتألقت بفستان أسود مكشوف الظهر، ولكنها في نفس الوقت تجنبت الظهور مع سيرين عبد النور في كادر واحد، وبالطبع معروف أن هناك مشاحنات بين النجمتين ولا يوجد أي تواصل بينهما، وهي الأمور التي يزيد من حدتها "الفناز" المتعصبين بحسب تصريحات سابقة لنادين.

سيرين عبد النور ترقص مع رامي عياش

وقد ظهرت سيرين عبد النور في أكثر من فيديو وهي ترقص وتستمتع بوقتها وتألقت وهي تشارك رامي عياش الغناء والرقص على وقع "خليني معاك"، كما بدت منسجمة مع الفنانة ورد الخال إثر خلافات سابقة تسللت إلى صداقاتهما، وعلى ما يبدو تم تجاوزها.

كان هناك ترقبا أيضا للقاء نادين نسيب نجيم مع تيم حسن ونيكول سابا وزوجها يوسف الخال، ولكن الثلاثي الأخير غاب بشكل غير متوقع عن الحفل برغم صدقاتهم بالمنتج صادق الصباح، وبالتالي لم يحدث اللقاء بين أكثر النجوم تشاحنا وتراشقا بالالفاظ في الفترة الأخيرة، حيث أغضبت تصريحات نادين نسيب نجيم الاخيرة نيكول سابا وزوجها، وكذلك غضبت نادين من كشف تيم حسن عن ظروف استبعاده لها من الجزء الثاني من "الهيبة".

عابد فهد يتقمص شخصية جابر ويرقص بطريقته

عابد فهد الذي قدم مع نادين نسيب نجيم دوره الأبرز في مسلسل "طريق" تقمص شخصية بطل العمل جابر وراح يرقص بطريقة تقليدية مرحة ومميزة جدا خلال الحفل من خلال فيديو نال إعجاب الحضور.

فيما رقصت ليلى علوي في الحفل وتألقت على أنغام "3 دقات"، وكذلك نشر الفنان عمرو سعد فيديو مرح من حفل الزفاف هنأ من خلاله العروسين.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديوهات مرحة من زفاف نجل صادق الصباح..هكذا اجتمع النجوم "المتخاصمون" تحت سقف واحد! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق محمد إمام.. «لص بغداد»
التالى تعرف على سبب دخول «جميل راتب» المستشفى